المحلية

الـ”واتس أب” يجمع 100 كاتب على منصة التواقيع

الحدث : الكاتب والمصور محمد المالكي : جدة : –
دشن الكاتب صالح عبدالعزيز دردير، على منصات التواقيع بمعرض جدة الدولي للكتاب، كتاب “من زاوية خاصة” الذي صدر مؤخرًا عن دار سيبويه للنشر والتوزيع.
كتاب “من زاوية خاصة”، صدر بعد أن استثمر مجموعة من المفكرين، والمدربين، والتربويين وجودهم في وسائل التواصل الاجتماعي الحديث تطبيق (واتس أب)، في الاتفاق على فكرة غير تقليدية -من خارج الصندوق- جمع 100 مؤلِّف ومؤلِّفة، و100 مقال من زاويتهم الخاصة في صفحتين، تشمل الجوانب الحياتية، والأسرية، والتربوية، والتطويرية، والإدارية والتدريب؛ لإفادة المجتمع، ومَدٍّه من خبراتهم وممارساتهم الواقعية، ومجالاتهم المهنية.
تم تدشين الكتاب أواخر شهر سبتمبر 2019م في مدينة جدة، بأجواء مفعمة بالنشاط والحيوية والامتنان، على إنجاز مشروعنا الإبداعي؛ كما جاءت 100 مقال منثورة في 325 صفحة بحجم 14×20 سم، بأفكارٍ منتقاة في مختلف الفنون.
يمدُّ الكتابُ القارئَ بأحدث المعلومات بشكل ملخص، كفكرة أو معلومة إثرائية، أو مقال تحفيزي.
كما تأتي خصوصية الكتاب -الذي استغرق 8 أشهر- واستطاع فريق العمل خلالها إنجاز مشروعهم الإبداعي بقيادة الأستاذ صالح دردير، من بداية الفكرة، واستكتاب المشاركين، وجمع وتنسيق المقالات، والمراجعة والتصحيح اللغوي، والمراجعة الفنية، إلى التصميم والإخراج الفني للكتاب بجهود ذاتية، وانتهاءً بالتعاقد مع دار سيبويه للنشر والتوزيع ذات الفكرة الإبداعية في طباعة وتوزيع الكتاب، ومواكبة للتطورات التقنية الحديثة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق