التقنيه والتكنولوجيا

HUAWEI P30 Pro بلونيه الجديدين المتألّقين ما يزال الخيار الأمثل بين الهواتف الذكية الرائدة متوفر الآن مع ساعة HUAWEI GT2 الأنيقة بقطر 42 ملم

كشفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن لونين جديدين ومذهلين لسلسلة هواتفها الرائدة HUAWEI P30 Pro وساعةHUAWEI Watch GT2 الأنيقة بقطر 42 ملم، مما يمنح المستخدمين مزيداً من الخيارات للتعبير الأمثل عن أنفسهم. وترتقي هواوي بمفهوم الخواص الجمالية للهاتف الذكي، فينضم اللون الأزرق باللون الأزرق الميستيك Mystic Blue واللون اللافندر الفاتحMisty Lavender إلى تشكيلة HUAWEI P30 Pro الغنية بالتصاميم واللمسات الأنيقة، والكاميرا المتطورة والتقنيات المبتكرة. بينما تتحول ساعة WATCH GT 2 بقطر 42 ملم إلى الرفيق الصحّي الأمثل بتصميمها الأنيق وخواصّها المبتكرة، ، وستتوفر الساعة و هواتف HUAWEI P30 Pro الجديدة في الأسواق السعودية من اليوم 19 ديسمبر.

الارتقاء إلى مستويات جديدة في عالم التصميم واللمسات الجمالية: تستوحي هواوي من خلال طرح اللون الأزرق الميستيك Mystic Blue من صورة السماء على صفحة المياه، ومن ألوان شفق القطب الشمالي في سماء الليل. ويُذكر اللون اللافندر الفاتحMisty Lavender بسحر الشواطئ عند غروب الشمس ليكشف عن تمازج أنيق بين اللونين الأرجواني والوردي. وبفضل استخدام مزيج فريد بين اللمسات اللامعة والتشطيبات المطفية، يعمل اللونان معاً لتشكيل تأثيرات بصرية نابضة بحيث لا تترك بصمات الأصابع أثراً على الهاتف وتقلل من مخاطر تحطمه. ويزهو التصميم بخواصّه الأنيقة والعملية التي تجسّد المزيج الأمثل بين الجمال والفائدة.

كاميرا قوية للهاتف الذكي الرائد
حقّق هاتف HUAWEI P30 Pro شهرة واسعة بفضل كاميرته الرباعية الاستثنائية من ’لايكا‘ فائقة الاستشعار ودقة 40 ميجابكسل. ويعود الهاتف الذكي مع العدسة SuperZoom بقدرة التقريب حتى 50 مرّة، وقدرته على التقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة باعتبارها من الخواص الرائعة لتعزيز مكانته كخيار أمثل بين الهواتف الذكية الرائدة. وتمتاز الكاميرا الأمامية بقدرات قوية للتصوير في الإضاءة المنخفضة مع وضع التصوير الليلي الفائق لصور السيلفي، والتي تزيد إشراق ووضوح الوجوه ليلاً وتجعلها أكثر جمالاً، وتعزيز الملامح الطبيعية للخدين مع خطوط ثلاثية الأبعاد. ويقوم الهاتف بتخفيض شدة سطوع مصادر إضاءة الخلفية، مما يسهم في تحسين التفاصيل الأخرى للحصول على صور سيلفي نابضة في الليل. وتشتمل قائمة المزايا المحسّنة الأخرى على ميزة HUAWEI Vlog التي ترتكز على تقنيات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحرير مقاطع الفيديو، وإنشاء فيديوهات للنشر على مواقع الإنترنت تتكامل مع الموسيقى والمؤثرات المختلفة، بالإضافة إلى نمط تصوير ’ البورتريه‘ الفائق الذي يضيف تأثيرات ضبابية احترافية تبرز الموضوع الرئيسي للتصوير.

واجهة المستخدم المذهلة EMUI 10* لتجربة حياة ذكية
تعتبر خاصيّة العرض على عدّة شاشات* من المزايا الجديدة والهامة في واجهة المستخدم EMUI 10، وتجعل مشاركة اللحظات الخاصة والملفات الهامة عملية غاية في السهولة. وبمجرد نقرة واحدة، يوفر نظام العرض اللاسلكي الذي تمت ترقيته اتصالاً محسّناً بين منصات Windows وAndroid. وتعمل هذه الخاصيّة على ربط الهاتف الذكي بالكمبيوتر الشخصي عبر زر اتصال المدى القريب (NFC). ومن خلال هذه الميزة، يستطيع المستخدمون سحب وإفلات الصور والملفات ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف.
كما يوفر EMUI 10* ميزة الوضع الداكن الفريد، والذي يعمل على تحسين مستويات التباين والألوان لتقديم تجربة استخدام مريحة في مختلف سيناريوهات الاستخدام. ويمكن استخدام الوضع الداكن في تطبيقات طرف ثالث.
* EMUI 10 متاح حالياً مع التحديث
** متوفر فقط على مجموعة محددة من هواتف هواوي وأجهزة Matebook من هواوي

ساعةHUAWEI WATCH GT 2 قياس 42 ملم الرفيق الصحّي الجديد الأمثل:
تعزز ساعة HUAWEI WATCH GT 2 قياس 42 ملم الجديدة المنحنيات الأنيقة والخطوط الناعمة لسابقتها بأسلوب بسيط يمنح المستخدم شاشة كاملة مع تصميم خال من الحواف.
ويتخطى هذا الابتكار حدود الساعة الذكية التقليدية رائعة التصميم، حيث تحتوي مجموعة واسعة من وظائف الصحة. وتعمل خاصية TruSeen 3.5 على مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، وعلى مدار الساعة. كما تراقب الخاصية TruSleep 2.0 مستوى جودة النوم، وتم تعزيزها بتقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل مشكلات النوم بدقة. وتعمل خاصية TruRelax على تحليل مستويات التوتر عبر قياس تباين معدل ضربات القلب، وتنبيه المستخدم للوقوف والتحرك في حال خمول الحركة لفترة معينة من الزمن.
وتسهم الساعة الذكية في تشجيع المستخدمين على بذل أقصى جهد خلال التمارين الرياضية مع خاصية مقاومة المياه وفق المعيار 5ATM، مع 15 وضعاً رياضياً مختلفا تشمل استخدام آلات التمارين الرياضية، وجهاز التجذيف. وتكفل خاصية تشغيل الموسيقى للمستخدمين الاستمتاع بأغانيهم المفضلة. وبفضل المعالج Kirin A1، تتمتع الساعة الذكية باستهلاك منخفض للطاقة، مع عمر بطارية يصل حتى أسبوع واحد.

الأسعار والتوافر
تتوفر هواتف HUAWEI P30 Pro باللون الأزرق الميستيك Mystic Blue واللون واللافندر الفاتحMisty Lavender بسعة 8GB و128GB بسعر 2599 ريال, كما أصبحت ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم متاحة للشراء بسعر 699 ريال ابتداءا من 19 ديسمبر في متجر هواوي الرئيسي في مول الرياض بارك، ومتجر هواوي الإلكتروني، والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى