التعليمشريط الاخبار

ثمانية ملفات مرشحة من #تعليم_صبيا لجائزة حمدان بن راشد

إعلام واتصال- صبيا

ترشحت ثمانية ملفات من إدارة تعليم صبيا ضمن القائمة التي أعلنتها وزارة التعليم عن أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز للدورة (22) بجميع فئاتها. حيث ترشح في فرع المعلم المتميز حسن الأمير، ومحمد دغريري، وصالحة السلماني، وفي فرع المعلم فائق التميز أحمد المالكي، وفي فرع المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة متوسطة صبيا الأولى، وابتدائية الدهناء، وفي فرع الطالب المتميز العابد الحازمي، ونواف عاكش.

وبارك مدير تعليم صبيا ضيف الله الحازمي للمرشحين والمرشحات، وشكر مركز التميز بالإدارة وفريق العمل المكلف على الجهود المبذولة في التعريف بالجائزة، والتدريب على متطلباتها، وتحفيز المشاركين للترشح، متمنيا للجميع التوفيق في المراحل المقبلة من الجائزة والحصول على مستويات متقدمة.

يذكر أن هذه الجائزة تأسست عام 1998م، وتستهدف التميز التعليمي ورعاية الموهوبين والمبتكرين، والارتقاء بالأداء التعليمي في كافة مراحله وقطاعاته، وتشجع على التميز وتعزز الاتجاهات الفاعلة لدى جميع منسوبي التعليم في فروع (الطالب المتميز في المرحلة الثانوية، المعلم المتميز، المعلم فائق التميز، المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة، البحث التربوي المتميز على مستوى الوطن العربي).

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى