الدكتور الشريف محمد الراجحيشريط الاخبار

ملتقى “اصدقاء الشريف الراجحي” يبارك للدكتور توفيق السويلم

يبارك الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، و سفير النوايا الحسنة، و رئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، و الأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، و العضو الفخري للاتحاد الوطني لحقوق الانسان العالمية و اتحاد الشؤون الإنسانية ريجيد، و سفير الأيتام بجدة، و العضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة، و عضو المجلس الإستشاري لجمعية الأيدي الحرفية، و عضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’، و عضو الشرف بصحيفة ‘أضواء الوطن’، و عضو الشرف لصحيفة الأنباء العربية ان نيوز، و رئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”

لعضو الملتقى
سعادة الدكتور توفيق السويلم
رئيس دار الخليج للبحوث والاستشارات الاقتصادية
بمناسبة حصولهم على المركز الرابع في كافضل المكاتب في إعداد دراسات الجدوى بالوطن العربي بتقييم موقع الاتحاد العالمي للبنوك الاستثمارية، حيث تم تقييم جميع المكاتب الاقليمية والعالميه لإعداد وتقديم دراسات الجدوى الاقتصاديه للمشاريع من قبل الإتحاد العالمي للبنوك الإستثمارية و صناديق التمويل وتم اختيار افضل خمس مكاتب بالشرق الاوسط . المصدر” موقع الاتحاد العالمي للبنوك الاستثمارية”

صُنفت دار الخليج للبحوث والاستشارات الاقتصادية بالرياض وجدة كواحدة من أفضل الجهات الاستشارية في المملكة والشرق الأوسط في تصنيف صادر من الاتحاد العالمي للبنوك الاستثمارية وصناديق التمويل حيث حصلت دار الخليج التي يرأس مجلس إدارة د. توفيق السويلم على هذا التصنيف نتيجة لتخصصها في تقديم الاستشارات الاقتصادية والتنموية والاستثمارية وإعداد الدراسات الاستراتيجية وإعادة الهيكلة وترتيب البيوت العائلية من خلال مجموعة من الكفاءات ذوي الخبرات العملية والكفاءات العلمية .
وذكر د. السويلم أن دار الخليج للبحوث والاسشتارات الاقتصادية قدمت خدمات استشارية متنوعة لأكثر من 35 سنة للقطاعين الحكومي والخاص وذلك لأكثر من 2100 دراسة حيث اتسمت مخرجات هذه الخدمات الاستشارية بالمهنية والاحترافية والأمانة والدقة والمصداقية والالتزام بالحياد وتم تنفيذ مخرجاتها على أرض الواقع .

 ثمن الدكتور الشريف الراجحي مجهود عضو الملتقى سعادة الدكتور توفيق السويلم ،واكد ان مايبذله من العطاء للوطن الحبيب محل تقدير وإكبار من الوطن وأبناؤه، وإن مثل هذه المساهمات الفاعله تدفع بتسريع عجلة النجاح للأمام لتحقيق رؤية 2030 , وتمنى له دوام التقدم والنجاح واستمرار العطاء .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق