المحليةشريط الاخبار

#الرئيس #العام في ختام برنامج الماجستير التنفيذي: الفهم الكامل لمعنى الوسطية يسهم في محاربة التنظيمات التي تهدد الأمن.

الحدث

أشرف معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على ختام برنامج الماجستير التنفيذي “اعتدال” التابع لمعهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال في فصله الدراسي الأول.

وتجول معاليه على الطلبه البالغ عددهم 40 طالباً، واستمع إلى مداخلاتهم واستفساراتهم المتعلقة لإختبار مادة “مدخل الأمن الفكري ومعوقاته” التي قام معاليه بتدريسها خلال الفصل الدراسي، داعياً إياهم بمواصلة الجد والاجتهاد في تعلّم وفهم كافة المقررات المطروحة؛ لدورها الهام والفاعل في تعزيز قيم الوسطية والاعتدال ومحاربة التنظيمات التي تهدد الأمن وتنشر العنف والفساد.

وأكد معالي الرئيس العام أن برنامج الماجستير التنفيذي للاعتدال هو أحد أوجه العناية والرعاية التي توليها المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب ونبذ الغلو والتطرف، ونشر التآلف والتسامح بين أفراد المجتمع. 
فيما اوضح معاليه أنه سيكون هناك تكريما للعشر الأوائل، وذلك نظير تفوقهم وتميزهم في إتمام جميع متطلبات المقررات المطروحة.

من جانبهم عبّر الطلاب عن بالغ شكرهم وامتنانهم لمعالي الشيخ السديس على حرصه الدائم على إيصال المعلومات وتبسيطها من خلال ضرب الأمثلة الواقعية التي تحاكي ما تتعرض إليه بلادنا المباركة من حملات مغرضة، مؤكدين أنهم سيكونون خدّاما للدين والوطن من خلال تجسيدهم لرسالة الإسلام ومعانيه وقيمه السمحة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق