أخبار منوعةشريط الاخبار

معرض الإنتاج الفني #الدولي الثاني ينطلق في #الرياض فبراير المقبل

الحدث

ينطلق معرض الإنتاج الفني الدولي بنسخته الثانية (برودإكس السعودية)، في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة عدد من الشركات المختصة في صناعة الإنتاج الفني، وخبراء صناعة الإعلام والترفيه، في فندق فيرمونت الرياض خلال 12-13 فبراير 2020.

ويشهد المعرض في دورته المقبلة مشاركات دولية وإقليمية، إلى جانب عدد من الشركات ذات الاختصاص من دول الخليج العربي، إضافة إلى جمهورية مصر العربية.

وقالت المدير التنفيذي للمعرض، عبير جليح، أن معرض الإنتاج الفني الدولي الثاني يأتي ليكون الحدث الأبرز للقاء القنوات الرسمية، والخاصة على المستوى المحلي والعربي والعالمي، بشركات البث الفضائي وشركات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي والمسرحي، واىستديوهات الصوت والفنانين والمخرجين وكبار المنتجين والموزعين من خلال المعرض.

وأضافت جليح، نعمل في (برود إكس السعودية) لصناعة منصة إعلامية فنية ترفيهية عالمية، تكون وجهة العالم في مجال الإنتاج الفني من شركات ومنتجين وخبراء، وصانعي محتوى، وهي فرصة لأصحاب القرار والمستثمرين في قطاع الإنتاج الفني للقاء بالخبرات المحلية والعالمية المشاركة في المعرض .

وأشارت جليح، أنه على هامش (برود إكس السعودية) سيقام ملتقى للمنتجين وصناع المحتوى العربي، يقدم من خلاله مجموعة من اللقاءات مع كبار الخبراء في الإنتاج والتوزيع والاستثمار بهذا القطاع.

والجدير بالذكر، أن باب المشاركة في المعرض مازال متاحا، أمام الشركات الراغبة بالانضمام لهذا الحدث الهام إقليميا ، لغاية نهاية يناير من العام القادم 2020 من خلال الموقع الالكتروني للمعرض www.saudiprodex.com .

شرح الصورة

عبير جليح

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى