الدولية

اللجنة المنظمة لحصن #الاتحاد 7 تنسق للعرض في أم القيوين

عقدت اللجنة المنظمة للعرض العسكري “حصن الاتحاد 7” اليوم اجتماعا تنسيقيا بمقر المجلس التنفيذي لامارة أم القيوين مع مديري الدوائر والجهات المحلية والحكومية في الإمارة تم فيه مناقشة خطة العمل والاستعدادات العامة لتنظيم العرض الذي تقيمه القوات المسلحة الإماراتية، واستعراض مهام ودور كل جهة من أجل إنجاح وتنظيم هذا الحدث.

وقام أعضاء اللجنة المنظمة عقب الاجتماع بزيارة المواقع المقترحة لتنفيذ العرض العسكري للاطلاع على احتياجات كل موقع واختيار الأنسب منهم.

ويهدف العرض العسكري في نسخته السابعة إلى إبراز الإمكانيات والقدرات المتطورة للقوات المسلحة الإماراتية وإظهار مستوى التنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة في الدولة ومستوى التدريب العسكري المتميز الذي وصل إليه أفرادها في تنفيذ مختلف المهام الموكلة إليهم بكل دقة واحترافية عالية.

دقة واحترافية
ويعكس العرض العسكري الدقة والاحترافية التي يعمل العرض على إظهارها وتمتع جنود القوات المسلحة الإماراتية بأسمى قيم الشجاعة والتفاني والإقدام، بالإضافة إلى إظهار ما تمتلكه القوات المسلحة من معدات وتقنيات حديثة جعلت منها سدا منيعا في حماية الوطن ومكتسباته والحفاظ على أمنه واستقراره في مواجهة التحديات التي تعصف بالمنطقة والعالم.

ويأتي تنظيم العرض العسكري انسجاما مع رؤية القيادة ودعمها المتواصل وتوفير الإمكانيات والمعدات العسكرية المتطورة والمطلوبة والتدريب والتأهيل المستمر لكافة منتسبي وحدات القوات المسلحة على استخدام مختلف وأحدث المعدات وكيفية التعامل معها.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق