أخبار منوعةشريط الاخبار

تنفيذ #تجربة #حريق بمؤسسة رعاية #الفتيات #بجازان

علي حمدي _ جازان

نفذ بمؤسسة رعاية الفتيات بجازان
اليوم الاثنين الموافق ١٤٤١/٤/٢٦ تجربة تدريب على حريق وهمي بالتعاون مع مسؤولي الامن والسلامة بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان ومؤسسة رعاية الفتيات بجازان وذلك بتوجيه من سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس احمد القنفذي ومدير ادارة الامن والسلامة بالفرع الاستاذ حسن بن جمعان النعمي ومشرف الأمن والسلامة بالمؤسسه الاستاذ عبدالهادي أبو الفضائل ، وبحضور مسؤول العلاقات العامة والاعلام بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان الاستاذ علي حمدي .
حيث تم تنفيذ التدريب في الوقت المحدد و حسب المدة الزمنية المحدد لها و بمشاركة منسوبي الامن والسلامة بفرع الوزارة ومنسوبات مؤسسة رعاية الفتيات بجازان .
هذا وقد عملت ادارة الفرع والمؤسسة بتدريب منسوبيها والعاملين لديهم على تنفيذ خطة إخماد الحريق والتاكد من معرفة الجميع بادوارهم والتعامل مع ادوات السلامة وطفايات الحريق وكيفية استخدام وسائل الاطفاء وتحديد مخارج الطواري ونقاط التجمع وتهيئتهم نفسيا وعمليا لذلك ليتم بعدها تطبيق التجربه بكفاءه ودقه عالية.
هذا وقد اكد سعاده المدير العام لفرع الوزاره على أهمية مثل تلك التدريبات والفرضيات لما لها من أهمية في تدريب العاملين لسرعة التدخل في حال حدث اي طارئ لا سمح الله مثمنة الدور الكبير للمشاركين في هذا التدريب متمنية للجميع السلامة.
فيما شكرت مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بجازان الاستاذة فاطمة حمدي جميع القائمين والعاملين على خطة التدريب ونجاحها سائله الله السلامة للجميع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى