نلهم بقمتنا
أعضاء وعضوات ملتقى رواد ومواهب في أمسية سعودية مغربية بدعوة من دار الضيافة المغربي – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المناسباتشريط الاخبار

أعضاء وعضوات ملتقى رواد ومواهب في أمسية سعودية مغربية بدعوة من دار الضيافة المغربي

الحدث / تغطية وسيلة الحلبي

بدعوة من دار الضيافة المغربي والتعاون مع مطعم طنجية أقيمت أمسية رمضانية سعودية مغربية لملتقى رواد ومواهب برئاسة المشرف العام الدكتور محسن الشيخ آل حسان حضرها عميد السلك الدبلوماسي السيد السفير ضياء الدين بامخرمة والإعلامي المتألق محمد الشهري وعدد كبير من الأكاديميين والإعلاميين والفنانين. وقد بدأت الأمسية بكلمة ترحيبية من مشرف الملتقى الدكتور محسن الشيخ آل حسان رحب فيها بجميع الأعضاء ومقدماً شكره لدار الضيافة المغربي ممثلا بالأستاذة نادية وعامو وللقائمين على مطعم طنجية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. بعد ذلك تم تكريم عدد من الأعضاء على جهودهم ودعمهم للملتقى متطلعين إلى لقاءات قادمة، ثم أعرب سعادة السفير ضياء الدين بامخرمة عن سعادته بلقاء الرواد والرائدات في شهر رمضان المبارك مباركا كل الجهود المبذولة للحفاظ على المودة والرحمة والتعارف بين الأعضاء متمنيا للجميع قبول طاعاتهم والفوز بالجنة. ثم رحبت الأستاذة ناديا وعامو صاحبة الدعوة بالجميع وشكرتهم على تلبية دعوتها وتمنت لهم ليلة سعيدة ومباركة في الأجواء المغربية الرائعة حيث الضيافة المغربية والشاي المغربي المشهور والقهوة المغربية والتمتع بالتحف والأركان والديكور الرائع الذي أضفى على المكان جوا من الألفة والحميمية. وقد تناول الجميع مأدبة السحور المعدة بهذه المناسبة والتي احتوت على أشهر المأكولات والحلويات المغربية. وتخلل تلكم الليلة إلقاء عددا من القصائد للشاعر بدر فاضل والشاعرة سميرة والشاعرة حنين. وقد شعر الجميع بالراحة والاستمتاع وشكروا للأستاذة نادية وزوجها تلكم المبادرة الرائعة وللأستاذ عدنان الاستضافة في مطعم طنجية الرائع.

هذا وقد شكر الجميع الدكتور محسن الشيخ آل حسان المشرف العام على ملتقى رواد ومواهب والأب الروحي له على جمع الأحبة في المناسبات السعيدة لزيادة اللحمة والترابط الأخوي بينهم. كما شكروا الأستاذة نادية وعامو على حسن الاستقبال والحفاوة والتنظيم. فقال الدكتور آل حسان: لقد قضينا أمسية سحوريه سعودية مغربية استثنائية توجنا فيها نشاطات وفعاليات ملتقانا الجميل وهنا لابد أن أشكر سعادة الأستاذ أبو بدر وحرمه أم بدر الأستاذة ناديه وعامو صاحبة مبادرة الأمسية وهنا لابد أن أقف احتراما وتقديرا لصاحب مطعم الطنجية المغربي الذي أكرمنا تكريما مميزا سيبقى أثره عالقا في عقولنا إلى وقت طويل. وقال الأستاذ سلمان المعجل أشكر الأستاذة نادية على حسن الكرم والضيافة شكرا لها وكثر الله خيرها وكذلك شكرًا لعراب الملتقى د. محسن على التنظيم والتنسيق فشكرًا لك وشكرًا لكل من حضر وتعنى. وقالت الأستاذة هند الفهيد: اخواني واخواتي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كل عضو وكل عضوة في ملتقانا الراقي والاخلاقي رواد ومواهب نتشرف برفع الشكر والتقدير والامتنان الي صاحب مطعم الطنجية المغربي الذي استضاف ملتقاكم الراقي حيث قضى الجميع أوقاتا سعيدة ومباركة فشكرا للأستاذة نادية وعامو مشرفة دار الضيافة المغربية والأستاذ عدنان العيسى صاحب المطعم. وقالت الإعلامية هدى الخطيب ألف شكر للحفاوة التي قدمتها لنا والأجواء رائعة وسعدنا بالجميع.  وقالت الدكتورة مزنة مبارك ال جريد من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا أستاذة نادية على حسن الضيافة والإهداءات والوفادة شكرا أستاذ عدنان على حفاوتكم الرائعة وطيب ما قدمتوه من كرم عربي شكرا للأخ والأب الصديق الدكتور محسن وشهادتي فيك مجروحة على جمعتك بهذه الوجوه الطيبة التي التقيت بها الليلة وتبادلنا فيها الأحاديث الجميلة والتي تدل على طيب الأصل والنخوة والثقافة والذوق الرفيع شكرا لكم جميعا. المهندس حسام بن حسين قال: سعيد جدا بهذا الملتقى الرائع فهو إضافة كبيرة لي وسعدت بلقائكم اليوم وأدعوا الله لكم مزيدا من التوفيق والنجاح، ومن الأعماق شكرا للأستاذة نادية ولكل من ساهم في إتمام هذه الأمسية بهذا الرونق الجميل،  كما قال المذيع المتألق محمد الشهري ام بي سي: أتقدم بالشكر الجزيل وعظيم العرفان لسعادة الدكتور محسن الشيخ ال حسان والى السيدة الرائعة نادية والى الأستاذ عدنان والى كل الأخوة والأخوات أعضاء ملتقى رواد ومواهب على كل ما منحوني إياه من اهتمام ومحبة كان له بالغ الأثر في نفسي شكرا لكم جميعا على هذه الحفاوة والكرم شكرا لكم جميعا على هذا التجانس الجميل تقبلوا مني أسمى آيات الشكر والعرفان حفظكم الله جميعا وكل عام وانتم بخير ودائما على درب المحبة نلتقي. وقدمت الشكر الجزيل الأستاذة ناديا التميمي معربة عن سعادتها شاكرة للجميع الحفاوة والتكريم وكرم الضيافة والجلسة الرائعة والأجواء الجميلة وتمنت للجميع كل الخير والسعادة. وقال الأستاذ عدنان العيسى لقد انتابني الفخر والاعتزاز وأنا أستضيف هذه الكوكبة من المثقفين والإعلامين والاُدباء ورجال وسيدات الأعمال من الملتقى الراقي والاخلاقي رواد ومواهب وقد شرفوا المطعم تشريفا سيبقى هذا التشريف الى سنوات طويلة قادمة، وهنا لا أبد أن أشكر كل من أبو بدر وأم بدر الأستاذة نادية وعامو اللذين اختارا مطعم الطنجية لمناسبتهم الرائعة.  والشكر موصول للدكتور محسن الشيخ ال حسان-المشرف العام على ملتقى رواد ومواهب شاكرا ومقدرا كل الأعضاء والعضوات في الملتقى.

وقالت الأستاذة نادية أحمد وعامو صاحبة الدعوة: عاجزة فعلا عن التعبير ولا أعلم كيف أوفيكم حقكم. أخص بالشكر الدكتور محسن على التكريم وإنه لتشريف وتكليف وعلى هذه اللمة والجمعة بالوجوه الطيبة واشكر لكم تلبيتكم للدعوة والحضور وشكرا على الهدايا القيمة وفعلا كانت فرصة تشرفت فيها باللقاء والتعرف عن قرب بأخواتي وإخواني ونتمنى ان تكونوا قد قضيتم وقتا ممتعا وأشكر لأخي عدنان مشاركتي في هذه المبادرة ومعا على المبادرات الطيبة والله يجمعنا معكم على الخير وبفرص أخرى قادمة وأشكر جميع الأخوات والإخوان على تكريمهم وعلى الهدايا. وأكبر وأفضل تكريم وأحلى هدية حضوركم والله يديم المحبة والمعروف. وعن عملها قالت نادية احمد وعامو: انا مستثمرة وباحثة في التراث ومصممة ديكور داخلي مغربي ولدي معارض خاصة بالاكسسوارات والمفروشات المغربية وكل ما يحتاجه المجلس المغربي من ديكورات وقطع أثرية فاخرة ورفيعة المستوى وإن دار الضيافة المغربية متخصص في الضيافة والاستقبال ونوفر جميع ما تحتاجه جميع المناسبات لنجعل منها ذكرى لا تنسى بأجواء مغربية تراثية راقية تجعلك تشعر وكأنك بالمغرب من إضاءات وشموع وقطع فرش متناسقة أو بشكل  تناسقي ومثير مع تقديم تشكيلة واسعة ومتنوعة مما لذ وطاب من الحلويات والموالح بطريقة عصرية وغير معتادة اعتمادا على أواني وأساليب تقديم بشكل فاخر ومبهر وتزيين الطاولات بقطع فنية وفريدة تجعل الضيوف أو الحضور يشعرون بالسعادة والارتياح ..

 تجدر الإشارة أن أكثر من ٤٥ عضو وعضوة من الملتقى قدموا الشكر الجزيل للأستاذة نادية وعامو على كرم الضيافة والترحيب.

 

 

    

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى