المحليةشريط الاخبار

وكيل #الشؤون_الإسلامية يلتقي سفير #خادم_الحرمين_الشريفين #بالأرجنتين

الحدث

التقى وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية الشيخ محمد بن عبدالواحد العريفي، يوم أمس، سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية الأرجنتين الأستاذ رياض بن سعود الخنيني، في إطار زيارته الحالية لرئاسة المجلس الأعلى لأمناء مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي بالأرجنتين، نيابة عن معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ رئيس مجلس أمناء المركز.

وفي مستهل اللقاء، نقل الشيخ محمد العريفي سلام وتحيات معالي الوزير للسفير الخنيني، مشيداً بالجهود التي تقدمها السفارة في التعاون مع الوزارة في كل ما يخدم العمل الإسلامي، ويحقق رسالة وأهداف وبرامج مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.

من جانبه، نوه السفير الخنيني بالجهود التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بقيادة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في نشر الوسطية والاعتدال، والقيام بواجب الدعوة إلى الله، ونشر التسامح والتعايش، مؤكداً أن مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي يقوم برسالة سامية تجسد رسالة المملكة العربية السعودية في نشر السلام والمحبة التي جاء بها الإسلام.

كما جرى ــ خلال اللقاء ــ تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لا سيما ما يتصل بخدمة العمل الإسلامي في جمهورية الأرجنتين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى