أخبار منوعة

روست مايسترو” أحدث علامة لانتاج القهوة في المملكة العربية السعودية

دشنت شركة اطياب الكرم مصنعها الاول في المملكة العربية السعودية لصناعة وانتاج القهوة “روست مايسترو” وسط حضور كبير من المهتمين بالقهوة وعشاق النكهات من المتذوقين اضافة الى ممثلي الصحافة والإعلام ، الذينحضروا المؤتمر الصحفي لادارة الشركة لتعريفهم بمنتجات “روست مايسترو ” والتعرف على نكهاتها المختلفة اضافة الى مشاهدتهم عرضاً مرئياً لمراحل تحميص القهوة و استعراض منتجات المصنع من القهوة المحمصة بأشراف خبراء القهوة في المصنع تقديم الخلطات اللازمة
بهذه المناسبة ذكر الأستاذ/ عبدالله الميمان الرئيس التنفيذي لشركة اطياب الكرم قائلاً ” يعتبر تدشين مصنع “روست مايسترو” نقلة نوعية في صناعة القهوة حيث سيساهم في تغيير مراحل التحميص التقليدية باستخدام احدث التقنيات المتوافقة مع المعايير العالمية ، اضافة الى تسريع عملية التوصيل للمستهلك بمدة لا تتجاوز 48 ساعة وهو وقت قياسي مقارنة بالقهوة المستوردة
واضاف قائلاً:” “روست مايسترو” هو المصنع الاول من نوعة الذي يستخدم تقنية RFB والتي تسرع عملية التحميص الشامل مع توزيع الوان موحدة لحبوب البن لضمان جودة اعلى للقهوة ونكهتها وتهدف إلى مشاركة نكهاتنا من القهوة مع كل المستهلكين وتأكيد قدرة الشركات الوطنية السعودية على تقديم منتجات عالية الجودة “. خاتما كلاامعه حول مفهوم فننجان القهوة الأمثل لانه يختلف من شخص لآخر نظراً للطبيعة الشخصية لمذاق القهوة وللمتذوق . ويلجأ خبراء “روست مايسترو ” إلى عملية تسمى ’تذوق القهوة‘ (coffee cupping) من أجل تقييمها باحترافية من حيث مذاقها وطعمها في الفم، مع الأخذ بعين الاعتبار رائحتها .
يهدف مصنع “روست مايسترو” الى بناء شراكات مع اهم الشركات المستهدفة و المهتمة في منتجات القهوة كالفنادق ، المطاعم ، شركات القهوة المختصة ، اضافة الى متاجر التجزئة الكبرى.
كما انه يولي اهتمام كبير للمسؤولية الاجتماعية للشركات عبر التحضير لخطط استراتيجية طويلة المدى لتعزيز مفهوم خدمة المجتمع وتعزيز العلاقة مع عملاءه للمساهمة في بناء وعي اكبر عن سوق القهوة.
يقع مصنع “روست مايسترو” في مدينة ينبع على مساحة 3360 متر مربع وينتج يومياً ما يقارب 1 طن بالساعة، حيث يتم توريد حبوب البن الخضراء الغضّة مباشرةً من المزارع في آسيا وأفريقيا وذلك استناداً إلى القرب الجغرافي. وتكون هذه الحبوب بنسبة 90% من الدرجة الاولى معقمة مسبقاً، حيث يجري العمل في المصنع على فحص الجودة وتحميص الحبوب وتعبئتها وتغليفها بالطرق باستخدام اعلى التقنيات المتطورة و سيساهم تغليف القهوة، الذي يحمل شعارروست مايسترو ، في تعزيز مكانة هذه العلامة التجارية بالإضافة إلى فتح قنوات توزيع جديدة ، وهو ما يعتبر نقلة نوعية هامة بالنسبة لشركتنا الناشئة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق