الدولية

مؤسسة نقش للأفلام شريك استراتيجي لمهرجان #البحرين السينمائي 2020

الحدث – البحرين

أعلن مهرجان البحرين السينمائي عن شراكته الاستراتيجية مع مؤسسة نقش للأفلام، وتطمح إدارة المهرجان من خلال هذه الشراكة إلى تبادل الخبرات ورفع مستوى المهرجان وتقديمه بشكل احترافي ومتميز.
من جانبها أعربت رئيسة مهرجان البحرين السينمائي منصورة الجمري عن تفاؤلها بهذه الشراكة الاستراتيجية التي تعتبر مهمة لتقديم المهرجان بصورة مميزة، وأكدت الجمري أن مؤسسة نقش للأفلام لديها خبرة كبيرة وكفاءة عالية في تنظيم المهرجانات السينمائية وهي سباقة في هذا المجال وتجاربها تشهد لها بذلك.

وأضافت الجمري أن مهرجان البحرين السينمائي في نسخته الأولى يطمح أن يكون على مستوى عالٍ من الاحترافية والتميز من ناحية الشكل العام للمهرجان والأفلام المقدمة للجمهور المهتم بالسينما.
من جانبه اعتبر المدير العام لمؤسسة نقش للأفلام محمد المسقطي أن هذه الشراكة خطوة كبيرة من قبل إدارة مهرجان البحرين السينمائي في خضم مساعيها لتقديم مهرجان مميز كما تعكس ثقتها وسعيها الدائم لتطوير صناعة السينما في البحرين كما أن اختيارها لمؤسسة نقش للأفلام يعبر عن إدراك عميق لإمكانيات مؤسسة نقش وتميزها في هذا المجال وقد تبين ذلك من خلال الفعاليات السينمائية السابقة التي نظمتها (نقش)؛ كمهرجان نقش للأفلام بنسخه الثلاث ومهرجان أصوات السينمائي.
والجدير بالذكر أن مهرجان البحرين السينمائي يقام بتنظيم من نادي البحرين للسينما وهو مهرجان غير ربحي يقام في الفترة من ٤ – ٨ مارس ٢٠٢٠م، وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت في وقت سابق عن افتتاح باب المشاركة الذي مازال مفتوحاً لغاية ٣١ يناير ٢٠٢٠م.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى