نلهم بقمتنا
خادم الحرمين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيتي تهنئة من رئيس وزراء البحرين بمناسبة اختيار الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد – منصة الحدث الإلكترونية
أحداث مصورةالدوليةشريط الاخبار

خادم الحرمين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيتي تهنئة من رئيس وزراء البحرين بمناسبة اختيار الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد

 الحدث – واس :

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء .
ودعا سموه في برقيته الله عز وجل أن يوفق سمو ولي العهد وأن يسدد خطاه في أداء مهام مسؤولياته وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ويسبغ عليه موفور الصحة والسعادة وطول العمر لمواصلة مسيرته التاريخية الخيرة تحقيقًا لأماني وتطلعات شعبه الوفي المحب له، ودعمًا ورعايةً لقضايا أمته العربية والإسلامية .
كما أعرب عن عميق الاعتزاز بما يربط بين البلدين والشعبين الشقيقين من وشائج القربى والمودة وبما تشهده العلاقات التاريخية من البلدين من أطراد التقدم والازدهار .
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بمناسبة اختيار سموه وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء .
ودعا سموه الله تعالى أن يوفق سمو ولي العهد في تحمل أعباء مسؤولياته ، مؤكدًا عميق اعتزاز مملكة البحرين بما يجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين من روابط تاريخية عميقة ووشائج الأخوة والقربى والتعاون .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى