الدولية

أروابارينا: شباب #الأهلي لا يفكر في نتائج الآخرين

أكد مدرب شباب الأهلي، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أن فريقه سيخوض مباراته أمام اتحاد كلباء، السبت، في دوري الخليج العربي، بكل جدية، مشدداً على صعوبة اللقاء.

وقال أروابارينا اليوم الخميس، خلال المؤتمر الصحافي، اليوم الخميس: “أتوقع مواجهة صعبة وقوية، لأننا نلعب أمام فريق جيد، يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين، ويؤدي بصورة طيبة في الوقت الراهن، كما أن البرنامج الضاغط يزيد من صعوبة المواجهة، حيث تعاني كل الفرق من توالي المباريات”.

وأضاف: “دائماً نعمل لنكون في قلب المنافسة بشكل قوي في كل البطولات التي نشارك فيها، يجب علينا عدم إهدار طاقتنا في التفكير في أشياء كثيرة، وعلينا التعامل بالقطعة مع كل مباراة بشكل منفصل لنبذل ما تستحق من مجهود يمكن أن يمنحنا الفوز”.

وتابع: “نحن في شباب الأهلي ندخل كل المباريات بدافع الفوز والحصول على النقاط الثلاث، علينا الاجتهاد في كل مباراة والتركيز خلال 90 دقيقة، دون التفكير في نتائج بقية الفرق، علينا أن نركز مع فريقنا ونحاول تحسين نتائجه”.وختم: “أحرص دائماً على إتاحة فرصة المشاركة للاعبين الشباب، وأفضل الاستعانة بلاعبي المراحل السنية مع الفريق الأول، شباب الأهلي يملك مجموعة من المواهب الشابة التي يمكن أن تفيد الفريق كثيراً، واللاعب الذي يجتهد سيحصل على فرصته مع الفريق الأول”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى