المجتمع

جمعية أم القرى الخيرية النسائية تحدث خطتها الاستراتيجية بالتعاون مع معهد البحوث والدراسات الاستشارية

 

جدة:شادي الثبيتي

وقعت جمعية أم القرى الخيرية عقداً استشارياً مع معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى بهدف تحديث الخطة الاستراتيجية والتنفيذية لها. وعقدت اجتماعاً تمهيدياً مع سعادة الدكتور أيمن بن خالد جوهرجي مساعد وكيل جامعة أم القرى للإبتكار وريادة الاعمال من أجل توقيع عقد العمل الخاص باجراءات تحديث الخطة الاستراتيجية للجمعية وكافة مراكزها ووحداتها وذلك في صباح يوم الخميس ٢٩/ربيع الثاني/١٤٤١هـ وذلك بمقر الجمعية بأم الجود.

وشملت بنود الاجتماع بحث خارطة عمل مشروع تحديث الخطة والاتفاق على الترتيبات الإدارية والفنية الخاصة بها وأليه العمل بين الطرفين.

وقد حضر الاجتماع سعادة نائبة رئيس مجلس الإدارة الدكتورة سمية بنت عزت شرف و المدير العام للجمعية الأستاذة أريج صيرفي و مساعدة المدير العام للتنمية والشراكات الاستاذة سها أبو عيش و أمينة مجلس الإدارة الأستاذة هيا المجنوني.

وصرحت رئيسة لجنة التنمية والشراكات الدكتورة سمية شرف أن هذا المشروع يأتي مواكباً لتوجهات الجمعية المستقبلية وخاصة فيما يتعلق باعادة هيكلتها الادارية والفنية. والتخطيط لمبادراتها المستقبلية في ابخمس السنوات القادمة بما يتوائم مع اهداف برامج الرؤية الوطنية ٢٠٣٠. كما أن وجود خطة تنفيذية واضحة سيساهم في تحقيق الاستدامة المالية للجمعية وتعزيز توجهاتها العملية والاستثمارية في المرحلة القادمة.

وقد وجهه معالي أمين العاصمة المقدسة م. محمد بن عبدالله القويحص رئيس المجلس الاستشاري لجمعية أم القرى الخيرية بضرورة تبني المبادرات الاستراتيجية المحققة لاهداف الجمعية والتي تضمن نموها الاستراتيجي الصحيح في ظل احتياجات العمل الخيري في المملكة بشكل عام وفي مكة المكرمة بشكل خاص.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى