المحليةشريط الاخبار

نجوم يتألقون في ليلة الملحن ياسر بو علي في #الرياض

 

الحدث : الرياض :

في ليلة للتاريخ، وواحدة من أبرز ليالي «شتاء الرياض»، أشعل 7 من ألمع نجوم الفن العربي، سماء الرياض طرباً في ليلة الملحن (ياسر بوعلي)، التي أقيمت أمس الجمعة 27 ديسمبر الجاري، بمسرح فنان العرب محمد عبده في البوليفارد بالرياض.
وأبدع الفنانون، راشد الماجد، رابح صقر، نوال الكويتية، ماجد المهندس، أنغام، فؤاد عبد الواحد، عايض، في هذه الليلة الاستثنائية الساهرة، والتي جاءت بعنوان (دع الموسيقى تسرد قصتها)، في تقديم أجمل الأغاني التي تجمعهم مع الملحن (ياسر بوعلي)، أحد أبرز نجوم الساحة الفنية، والذي أمتع الجماهير في الخليج والوطن العربي بألحانه العذبة، وغنَّى من ألحانه وإبداعاته كبار الفنانين الخليجيين والعرب.
وتخلل الحفل، مداخلة هاتفية من معالي المستشار الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر فيها عن شكره وتقدير لكل الحضور، وعن سعادته بتنظيم هذا الحفل الكبير بشكل رائع وبمشاركة مميّزة من نجوم الغناء العربي للملحن المبدع (ياسر بوعلي)، قائلاً ” إن المملكة تزخر بالعديد من الفنانين الكبار، وإنه سعيد جداً بهذا اليوم المميّز والذي يصادف مرور عام على توليه لرئاسة الهيئة العامة للترفيه، متمنياً تقديم المزيد من النجاح والإنجازات لمسيرة الترفيه في المملكة”.
وتضمن الحفل فيلماً وثائقياً رائعاً بعنوان (دع الموسيقى تسرد قصتها) استعراض مسيرة الملحن (ياسر بوعلي) منذ بداياته وحتى صار نجماً ساطعاً في سماء الأغنية الخليجية والعربية.
يذكر أن الملحن (ياسر بوعلي) يٌعتبر أحد أبرز الملحنين السعوديين حيث أبدع في تلحين أوبريت “أئمة وملوك” عام 2018، الذي قام بغنائه كلٌّ من محمد عبده، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، رابح صقر، راشد الفارس، وماجد المهندس. كما تفنَّن في صياغة مجموعة من اللوحات الوطنية في عدة مناسبات وطنية هامة.

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق