المجتمع

بحضور نخبه من المثقفين والإعلامين والإعلاميات افتتاح قاعة الفخامة الملكيه

 

جدة:شادي الثبيتي

بحضور نخبة من المثقفين والإعلاميين ورجال المال والأعمال تم افتتاح قاعة الفخامة الملكية رويال للمناسبات والمؤتمرات والأفراح بعسفان شمال شرق جدة، تم ذلك في مناسبة احتفالية بهيجة ، ولاقى الافتتاح أصداءً واسعة في أوساط المهتمين بالمنشئات الراقية والقاعات الفخمة .
وحول الافتتاح تحدث أ/ ماجد محمد البشري ، الرئيس التنفيذي لمجموعة البشري ، قائلاً: تمثل قاعة الفخامة الملكية رويال أحدث المشروعات لدينا، وقد تم بناؤها على مساحة ثلاثين ألف متر مربع ووجدنا من عسفان الموقع الأمثل لإنشائها وذلك لتداخل نطاقها العمراني مع نطاق أحياء شمال شرق جدة ولتوسطها بين المدن والمحافظات ومراكزها . فالخدمة الموفرة في عسفان دائما تكون في متناول أيدي طالبيها بيسر وسهوله.
وأضاف بقوله أنها تشكّل إضافة مميزة لقطاع القاعات الفخمة في المملكة وتوفر خدمة راقية ومتميزة وقد تم تصميمها على أحدث طراز وأعلى مستوى من الأناقة واعتمد لها نظام خدمة فندقية راقي.
وتم دعوة عدد من رجال الثقافة والإعلام للاطلاع على القاعة ومشاهدة تميزها رأي العين، وكانت ردود الفعل إيجابية للغاية؛ حيث تمت حجوزات عدة ولله الحمد، وبعد أيام سيكون لدينا حفل الزفاف الأول، ونحن مستعدون لاستضافة كل المناسبات باختلاف أنواعها من حفلات خاصة أو زفاف أو معارض أو مؤتمرات.
وأكد البشري أن القاعة مقسمة إلى ساحات مفتوحة و3 قاعات، يمكن فصلها أو دمجها حسب الحاجة وحسب حجم المناسبة ونوعها.
وبين أن الطاقة الاستيعابية للقاعة يمكنها الوصول إلى 3000 ضيف، وأبان أن القاعة مربوطة بشارع معبد متفرع من الشارع الر ئيسي إلى الجنوب من فندق مكارم وتشتمل على مواقف سيارات طاقتها حوالي ١٠٠٠ سيارة فيما تم تجهيز القاعات من الداخل بأفخم الأثاث وأحدث تقنيات الإضاءة والصوت وشاشات العرض، مع مراعاة مطابقة شروط السلامة والأمان في كل القاعات بما يتوافق مع أعلى معايير واشتراطات السلامة.
وأشار إلى أن لدى الفخامة جملة ابتكارات خاصة ومثيرة للإهتمام و مواكبة لتطلعات ورغبة الباحثين والباحثات عن الرقي والتميز و الفخامة.
وذكر الأستاذ سليم السلمي رئيس تحرير أن عدد كبير من سكان المحافظات يقطن مدينة جدة ويجدون في قاعة الفخامة الملكية رويال بعسفان الموقع الأمثل لتحقيق راحة المعازيم والمعازيب وأثنى على جهود المنفذين لهذا المشروع كونهم أنهوا معاناة الكثير من المواطنين ووفروا لهم المكان الذي يغنيهم عن التوجه الى قاعات في مكان أبعد ومن مميزات موقع قاعة الفخامة الملكية رويال سهولة الوصول إليها من جدة دون وجود اَي عوائق مرورية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق