الدولية

شركة أيان القابضة تتوسع في مجال الاطعمة بافتتاح الفرع الثالث من مخبز “بردري” في جدة

قامت شركة ايان القابضة بالاحتفال بافتتاح الفرع الثالث من مخبز بردري وذلك بعد تحقيق نجاح وانتشار واسع بفرعيه الاول والثاني، تضمن الاحتفال حضور اشهر الطهاة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لتذوق المخبوزات الطازجة ذات الجودة العالية في اجواء كلاسيكية مميزة احياها عازف الساكسفون السعودي “هشام سلامة” مما أضفى مزيجا من الرقي والفخامة للاجواء، كما وحظي الحضور بإختيار الاصناف المفضلة لديهم من المخبوزات الطازجة بسلة مقدمة ومنقوشة خصيصا باسم كل ضيف ليحظى بتجربة مميزة وفريدة من نوعها.
وفي هذا الصدد صرحت شركة آيان القابضة: ” تم افتتاح ثلاثه افرع لمخبز بردري في احياء مختلفة بمدينة جدة ابتداء من الفرع الاول بشارع التحلية، تبعه افتتاح الفرع الثاني بحي الخالدية، والفرع الثالث بحي الزهراء، حيث تهدف الشركة لتحقيق المزيد من الانتشار لخدمة اكبر عدد من الاحياء بافتتاح 30 فرع حول المملكة العربية السعودية بحلول العام 2021 تحت شعار (خبازك في حارتك)”.
يتميز المخبز بمنتجاته المتنوعة من الخبز والعديد من المخبوزات العالمية التي تتميز بحشوات لذيذة من مختلف الانواع والمعده من أجود المكونات ويتم خبزها لتقدم طازجة وشهية. كما و يقدم المخبز خيارات عديدة من المخبوزات الصحية والعضوية بالاضافة الى المنتجات الخالية من الجلوتين موفرا بذلك المنتج المناسب لكل مستهلك وفقا لمتطلباته.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق