الاقتصاد

“بطاقة مزيد الائتمانية” من بنك الإمارات دبي الوطني تقدم أعلى معدل للاسترجاع النقدي في المملكة العربية السعودية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني المملكة العربية السعودية، عن إطلاق “بطاقة مزيد الائتمانية” التي توفر أعلى قيمة للاسترجاع النقدي عبر فئات إنفاق متنوعة.

 

ويأتي إطلاق “بطاقة مزيد الائتمانية” الجديدة بالتعاون مع الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات “فيزا”، لتتيح لحامليها استرجاع حتى 10% نقداً على عمليات الإنفاق المحلية والعالمية ضمن 5 فئات وهي: تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق، والمطاعم أو طلب الطعام من الخارج، وأغراض السوبرماركت، والرسوم التعليمية، والاحتياجات الطبية والصيدلانية.

وفي هذا السياق، قال ناصر يوسف المرزوقي، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني المملكة العربية السعودية: “رسّخ بنك الإمارات دبي الوطني مكانته المتميزة في المملكة العربية السعودية، ويعمل في إطار التزامه المتواصل بدعم التقدم الاقتصادي المستمر في المملكة في إطار رؤيتها الطموحة 2030. وفي ضوء استراتيجيتنا لتحسين العروض والخدمات المصرفية التي نقدمها لعملائنا في المملكة، يسعدنا إطلاق ’بطاقة مزيد الائتمانية‘ للاسترجاع النقدي والتي ترسي معايير جديدة على صعيد القيمة في القطاع المصرفي الذي يشهد منافسة متزايدة. وتجمع البطاقة الائتمانية الجديدة بين أكثر فئات أنماط الحياة أهمية وتضم تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق، والمطاعم أو طلب الطعام من الخارج، وأغراض السوبرماركت، والرسوم التعليمية، والاحتياجات الطبية والصيدلانية. ونحن على ثقة بأنها ستحظى باهتمام عملائنا في المملكة في الوقت الذي نواصل فيه تحسين خدماتنا وتعزيز حضورنا لدعم الطموحات الاقتصادية لكل من الأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية على حد سواء”.

من جهته، قال علي بيلون، مدير عام Visa في المملكة العربية السعودية: “يسعدنا في Visa أن نتعاون مع ’بنك الإمارات دبي الوطني‘ لإطلاق بطاقة ’مزيد‘ الائتمانية الجديدة. وباعتبارنا شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات، نعمل عن كثب إلى جانب شركائنا من البنوك لتوفير تجارب دفع آمنة وسهلة، وتوفر خياراً مثالياً لتلبية احتياجات وتفضيلات أنماط حياة عملائهم المتغيرة. وبذلك، تواصل Visa دورها المحوري في رقمنة قطاع المدفوعات في المملكة تماشياً مع ’رؤية المملكة العربية السعودية 2030‘”.

ويمكن لحاملي “بطاقة مزيد الائتمانية” الدخول مجاناً إلى مجموعة مختارة من صالات المطارات حول العالم. وإضافة لذلك، يحظى حاملوها من المسافرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بمزايا وفوائد إضافية في أشهر مطاعم الدولة، ووجهاتها الترفيهية العائلية، والنوادي الصحية ومراكز علاجات السبا، مع تسجيلهم تلقائياً في برامج الولاء لدى بنك الإمارات دبي الوطني الحائزة على الجوائز وتضم: بون أبيتيت؛ وجوود تايمز؛ وانعم بصحتك.

وتماشياً مع التزام بنك الإمارات دبي الوطني بتعزيز السهولة والانسيابية في خدماته المصرفية، يمكن لحاملي البطاقة استبدال نقاط الاسترجاع النقدي بمرونة فائقة، سواء جزئياً أو كلياً عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

وتجدر الإشارة إلى أن إطلاق “بطاقة مزيد الائتمانية” للاسترجاع النقدي يأتي انسجاماً مع استراتيجية بنك الإمارات دبي الوطني المملكة العربية السعودية لتوسيع خدماته المصرفية للأفراد وتزويد عملائه بالقيمة المتميزة. ولدى بنك الإمارات دبي الوطني اليوم أربعة فروع متكاملة في مناطق المملكة الرئيسية، اثنان منهما في الرياض، وفرع في جدة وآخر في الخبر بالمنطقة الشرقية، ليضمن لعملائه من سكان المملكة وشركاتها فرصة التمتع بخدمات مصرفية شاملة تضم: الخدمات المصرفية للأفراد؛ والخدمات المصرفية الخاصة؛ والخدمات المصرفية للأعمال؛ والخدمات المصرفية للشركات. ويمثل توسع البنك في المملكة العربية السعودية أكبر حضور جغرافي خارج شبكته الواسعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مصر وتركيا. كما أعلن مؤخراً عن نيته تعزيز توسعه في المملكة، في أعقاب حصوله على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، لافتتاح 20 فرعاً إضافياً في المملكة العربية السعودية.

يظهر في الصورة، من اليسار إلى اليمين: أرجون كانان، مدير تطوير أعمال Visa في السعودية؛ محمد ساقب حسين، مدير قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني في السعودية؛ مارشيلو باريكوردي، مدير عام Visa لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ ناصر يوسف المرزوقي، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني في السعودية؛ علي بيلون مدير عام Visa في السعودية؛ نافيد إلياس، مدير قسم البطاقات في بنك الإمارات دبي الوطني في السعودية.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى