أخبار منوعة

هيئة الترفيه وفريق كلنا بركه يستضيفون أبناء جمعية “كيان” للأيتام في ملاهي ونتروندرلاند

احتضنت ملاهي ونتروندرلاند يوم أمس الاثنين أبناء جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة من دار الحضانة الاجتماعية والأسر البديلة والبنات المتزوجات حيث استمتع الجميع بيوم مميز مليء بالفرح والدهشة والسعادة وذلك بالتنسيق من فريق “كلنا بركه” بقيادة الأستاذة “ريم العرفج”.
حيث تم توزيع بطاقات الألعاب عليهم وكل بطاقة تحتوي على 300 ريال بإشراف موظفات الجمعية الأستاذة سارة الدحام والأستاذة نورة الثنيان. وقد أمضى الجميع يوما رائعا من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة ليلا. وقد شكروا جميعهم فريق “كلنا بركة” وجمعية “كيان” للأيتام و”هيئة الترفيه ” بما قدموه من شعور بالسعادة والسرور في نفوسهم.
وبدورها ثمنت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة الجمعية المبادرة الترفيهية الهادفة التي قدمها فريق “كلنا بركة” بقيادة الأستاذة “ريم العرفج” لأبناء جمعية “كيان” ورسم الفرح على وجوههم واستمتاعهم بإجازة منتصف العام الدراسي، وشكرتها ودعت الله أن يكون عملها في موازين حسناتها.
كما شكرت معالي الأستاذ “تركي آل الشيخ “على استضافته أبناء جمعية “كيان “وتمنت منه أن يشاركهم في جميع مناسبات “موسم الرياض” لرسم الابتسامة على وجوههم ولدمجهم في المجتمع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق