المحليةشريط الاخبار

سفارة #نيبال لدي #المملكة تطلق حملة سنوية لزيارة نيبال تحت شعار ” تجربة مدى الحياة”

الرياض

لقد عقد سفارة نيبال بالرياض فعالية حول السياحة في نيبال وذلك مساء يوم الثلاثاء 7 يناير 2020م بفندق كراون بلازا بالرياض لإطلاق حملة سنوية لزيارة نيبال تحت شعار ” تجربة مدى الحياة” مستهدفا ترويج السياحة في نيبال.

وذلك بحضور الفعالية معالي الدكتور عبد الله السعدون، عضو مجلس الشورى، وسعادة السفير الدكتور محمد بن عبد الرحمن الشمري، مدير عام إدارة شؤون الأجانب بوزارة الخارجية، و الدكتور سليمان الخراشي، من وزارة الداخلية، والدكتور عبد الله المغوث، عضو لجنة الاستثمار والأوراق المالية، سعادة الأستاذ فهد العبد الكريم، مدير قسم الشركات والاتفاقيات الدولية بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وسعادة الأستاذ ناهس بن غازي الحبردي، من هيئة حقوق الإنسان، وسعادة الأستاذ عبد الرحمن إبراهيم الحواس، من الصندوق السعودي للتنمية، وعدد من متسلقي جبل إيفرست، وغيرهم من ممثلي مكاتب السفر والسياحة والإعلاميين ورجال أعمال ونخبة من الجالية النيبالية.

بدأت الفعالية بالسلام الملكي والنشيد الوطني لنيبال وقطع الكيك، ثم رحب سعادة السفير أ.د. ماهيندرا براساد سنغ راجبوت، سفير نيبال لدى المملكة العربية السعودية، الضيوف الكرام، مع بيان أهمية السياحة في نيبال، ثم تم عرض الفيديو حول السياحة في نيبال.
ومن خلال الفعالية تم تكريم السيد سعود العيدي، والسيدة نيلي عطار لقاء تسلقهما بجبل إيفرست بنيبال في مايو 2019م مع استماع إلى تجربتهما، كما تم عرض رسالة فيديو للسيدة منى كمال شهاب لتسلقها جبل ايفرست في نفس الدفعة وتعذر حضورها الفعالية لكونها خارج المملكة.

ثم تم سحب القرعة على الحضور غير النيباليين وفاز سبعة أشخاص من السعودين وغيرهم بتذاكر الطيران للسفر إلى نيبال ذهاباً وإياباً.

وألقى السيد دليب كومار باوديل، نائب رئيس البعثة بالسفارة كلمة الشكر للحضور وكل من ساعد في إنجاح هذه الفعالية.
واختتمت الفعالية بتناول العشاء والصور الجماعية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق