المحليةشريط الاخبار

#هيئة_الصحفيين تشارك في حفل برنامج المحتوى الرقمي #بالظهران

الحدث

بدعوة كريمة من مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي( إثراء) لهيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء لزيارة برنامج حفل المحتوى الرقمي الذي أقيم مساء أمس الأول الأربعاء الثامن من يناير بالظهران والذي يهدف إلى تعزيز و تنمية ودعم صناعة المحتوى العربي و المحلي وتعزيز فرصه في المملكة بشتى القطاعات الثقافية والإبداعية .

حيث ضمت الزيارة عددًا من أعضاء هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء والكتاب والأدباء من الجنسين وطلاب الإعلام في جامعة الملك فيصل يتقدمهم نائب رئيس الهيئة بدر العتيبي بإشراف عضو الهيئة أحمد العطافي .

والذي كان في استقبالهم ممثل العلاقات الإعلامية بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي الأستاذ عناد بن خالد فرحات الذي قام بدوره واصطحابهم لقاعة الطعام لتناول وجبة العشاء فور وصولهم .

ثم توجه الجميع لقاعة الحفل الذي تناولت فقراته المشاريع وفئاتها مع نخبة من رجال المهتمين الذين تحدثوا حول معايير المفاضلة للمشاريع وإمكانياتها ومدى قابليتها وقيمتها .

من جانبه أوضح نائب مدير الهيئة بالأحساء بدر بن عبدالله العتيبي أن الهدف من هذه المشاركة تفعيل دور الهيئة الإيجابي في تنمية المجتمع والمشاركة في كل المجالات وتشجيع الأدباء والناشئة والطلاب على التأليف وغرس حب الاطلاع في شتى المعارف والعلوم وإثراء المحتوى العربي

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى