المناسبات

ختام فعاليات الأسبوع العالمي الثالث للتدريب

 

شادي الثبيتي _ مكة المكرمة

اختتمت فعاليات  الأسبوع العالمي  الثالث  للتدريب  و الذي عقد بدولة الكويت خلال الفترة من 5 إلى 10 يناير  وشهد حضور ومشاركات دولية و ثمن المشاركون  من الخبراء والمدربين  بالجهود المبذولة من قبل القائمين على الفاعلية  كما تم تكريم المشاركين  والمدربين وتكريم اللجنة العلمية و اللجنة المنظمة  واللجنة الإعلامية

هذا وقد تمت فاعلية الأسبوع العالمي الثالث للتدريب  بإشراف من  مؤسسة حضارة للمعارض والمؤتمرات
بقيادة المستشار عبدالله شاهين مؤسس الأسبوع العالمي للتدريب والملتقى الخليجي وصاحب مشروع المربي الحضاري والمشرف العام على الأسبوع ورئيس اتحاد الجامعات الدولي الدكتور محمد خير الغباني ورئيس الأسبوع العالمي للتدريب الدكتورة فاطمة المهاجري.

وأعرب المشاركون عن الإستفادة   المثمرة من الفاعلية  وكذلك  من أصحاب الشأن والمكانة اجتمعوا عهدوا وتعاهدوا على أن يكونوا أصحاب أثر خالد سطروا أحلامهم بمداد المعرفة المحمل بالأمل قطوف دانية ذاق حلاوتها كل من حضر وحتى من  سمع أو رأى ويكفي أن نقول ليهنأ العلم رواده . آمنوا إيماناً عميقاً بصدق رسالتهم الإسلامية وحق عيشها واقعاً كريماً .

خمسة أيام كانت قيادة وريادة , جمع فيها الخبراء عصارة علومهم وتجاربهم عبر السنين قدموها على أطباق من ذهب جاهزة للفوز بها استفادة ونشراً خالصةً لوجه الله الكريم

قدموا الجديد لقادة التغيير , حملوا على عواتقهم أمانات عظيمة ومسؤوليات كبيرة , في رحلة بناء الذات الإنسانية

خمسة أيام كان فيها التعليم أساساً للتقدم , والتربية ركناً رئيساً للنهوض بالمجتمعات قيماً ثابتة عمادها وتدريب لإخراج القدرات التي حبانا الله بها ريادة للتطوع وقيادة الحياة بإحسان , سبق لمن سبق بالخيرات من القادة العظماء وعلى خطاهم يسير أيضاً العظماء وقبل ذلك كله بداية بصناعة القادة الحقيقيين القادرين بإذن الله على نشر العلم والمعرفة.

بدايات مسك كانت وختام أكرم في هذا الأسبوع اتحدت الأهداف والرؤى وجهت المسير على العهد اتفقوا ورددوا جميعاً نتعلم لنكون فحتماً المستقبل ذات يوم سيصنع سنراه نعيشه ويعيشه أبناؤنا قادة المستقبل الزاهر في وطن الطموح والمعرفة .

أسبوع مر بلحظاته العامرة تميزاً وإبداعاً من القادة المحاضرين والمحاضرات , كفاءات حضرت فأعطت المزيد حلقوا بنا في سماء المعرفة , كان صدق خطابهم عنوانا لكل لحظاته , وجهوا بأمانة , أرشدوا بيقين وفعلوا الكثير , من أجل مجتمعاتهم وأوطانهم وأمتهم المباركة .

يداً بيد همم بإذن الله خطاً ثابتة نحو القمم لعمارة الأرض وخلافتها ,

شكراً لله عزو جل وحده ثم الشكر موصولاً لدولة الكويت الحبيبة على كرم الضيافة , شكراً للمشرف العام المستشار عبدالله شاهين شكرا للإدارة بقيادة الدكتورة فاطمة المهاجري , شكراً لرؤساء المؤتمرات, شكراً للجنة الإعلامية بقيادة المدرب حسن سويد شكراً للجميع دون استثناء , اجتمعتم تواجدتم فأحسنتم , كتب الله أجركم خالداً خالصاً لوجهه الكريم .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى