الاقتصاد

شركة إماراتية تبتكر عازل جديد للحرائق والصوت

أطلقت “مجموعة المكرم”، المتخصصة في تطوير منتجات مواد البناء والسيارات وتحمل عملاتها التجارية “صنع في الإمارات” وتتخذ من الشارقة مقراً لها، منتج “دولفين بي يو” العازل للحرائق في أسواق الدولة، والمكون من رغوة ذات خصائص عالية الجودة يمكنها عزل الحرائق داخل المباني والمنازل وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة مع سهولة الاستخدام.

اعتمدت جودة “دولفين بي يو”، من قبل مختبرات محلية وعالمية، حيث أكدت فعاليته في عزل المباني ضد مخاطر الحريق، بالإضافة إلى عزل الصوت، كما يحتوي المنتج على رغوة “بولي يوريثان” عالية الجودة ذات خصائص تجعله مناسباً للاستخدام على مجموعة كبيرة من الأسطح.

قال صفدار بدامي، المدير الإداري لـ”مجموعة المكرم”: “لقد عكف فريق عمل المجموعة على إجراء العديد من التجارب والبحوث لضمان جودة وفعالية هذا المنتج وتطويره بصورة مبتكرة وفعالة للغاية تساهم في مكافحة الحرائق وعزلها والقدرة على التمدد والانتشار نسبة 300%، وهو ما يعد قيمة مضافة لمحفظة منتجاتنا”.
أضاف “المنتج ذو مزايا فنية أهمها: أنه مركب معالج للرطوبة، مع خاصية التمدد الذاتي لرغوة “بولي يوريثان” والتي تعطي قوة تماسك قوية على معظم المواد.
ويعد “دولفين بي يو”، منتج متعدد الاغراض وقابل للاستخدام في كافة الظروف المناخية، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لملْ وتغطية الفراغات بين ارضيات البلاط والألواح الخرسانية وتجاويف الجدران والثقوب المحفورة، وإطارات البناء والفجوات حول النوافذ والمواد الأخرى، كما يتميز بقوة تماسك قوية على معظم مواد البناء،باستثناء “الجبس، والشحوم والمواد الزيتية”.

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق