الاقتصادالمناسباتشريط الاخبار

 إطلاق شبكة البالونات العجيبة في خريص مول مساء أمس تنفيذ بالونايزر ومشاركة ثمان جهات داعمة بالهدايا

 

صحيفة الحدث / تغطية وتصوير – وسيلة الحلبي

وسط جمع غفير من المتسوقين والزائرين من الأسر ولأول مرة وضمن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه تم مساء أمس الاثنين إطلاق شبكة البالونات العجيبة في خريص مول مساء أمس تنفيذ بالونايزر ومشاركة ثمان جهات  داعمين بالهدايا هي “: بالونايزر – نوفالاك جينيو-مركز العناية بالشعر والبشرة- دار المشاعل-فيولا-بن رشد- كيان – مطعم برقي وقد حضر الفعالية مستشار التنظيم الفعاليات الحديثة / وبالونايزر الجهة المنفذة لشبكة البالونات ومندوبي جميع الجهات المشاركة بالهدايا وآلاف الزائرين لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه. عين الجميع شاخصة تتأمل الشبكة العجيبة البعض يسال ما هذا ولماذا.؟ وكنا نجيبهم بكل رحابة صدر. الأطفال قرحون بالبالونات المعلقة.. الكبار ينتظرون المفاجآت.

وبدأ العد التنازلي وفي التاسعة تماما تم افتتاح الشبكة التي تناثرت بالوناتها الرائعة والتي تحمل الهدايا فوق الأطفال وطالت أيادي الكبار أيضا في منظر ولا أروع. الابتسامات علت الوجوه والفرح ارتسم على وجوه الأطفال الذين استبدلوا الكوبونات الصغيرة بالقسائم من مركز الفعاليات.

الأستاذ محمد عبد العليم مدير فرع الرياض بالونايزر قال: نحن سعداء لرسم الابتسامة على وجوه الاسر الزائرة للمهرجان وأضاف الشبكة تضم 850 بالون وبداخلها 400 هدية من الجهات المشاركة والراعية للهدايا بالمهرجان وهي ” بالونايزر – نوفالاك جينيو-مركز العناية بالشعر والبشرة- دار المشاعل-فيولا-بن رشد- كيان – مطعم برقي”  وتم تنفيذها خلال  عمل ٦ ساعات تقريبا نحن اليوم في خرص مول وغدا في صحارى مول والاقبال رائع ولله الحمد .  ونشكر إدارة خريص مول ورجل امن المول الذين قاموا بالتنظيم لتفادي الازدحام.

 ووسط الفرح والفوز بالجوائز قالت السيدة ام ديما: لأول مرة نرى هذا النشاط الجميل في خريص مول فقد اسعدتم الأطفال والكبار بارك الله في جهودكم فانا فزت بقسيمة لمركز العناية بالشعر والبشرة واولادي فازوا بعدة قسائم متنوعة من بالونا يزر ومطعم برقي وابن رشد للعيون.

كما قالت السيدة ام خالد تفاجأت بهذا التجمع الكبير من الناس واقتربت منهم ورأيت شبكة البالونات وفرح اولادي بها وربحنا من نوفولاك نتمنى ان تطول فترة الفعاليات حتى تحلو الرياض.

السيد محمد أبو فهد قال: جين رأيت مركز الفعاليات وقفت متأملا وقرات كل ما هو معلن عنه ثم حصلت على المعلومات الكافية وتوجهت لمكان شيكه البالونات واعجبت بها فكيف اذن بالأطفال. وحين تناثرت البالونات حاول الجميع الإمساك بها كبارا وصغارا كان منظرا جميلا جدا لم نعتاد عليه من قبل. شكرا لكل القائمين على المهرجان ونتمنى تكثيف الفعاليات في خريص مول.  

الأطفال فرحوا بالهدايا واكتفوا بالتقاط الصور وبقولهم نريد فعاليات أكثر فقد فرحنا اليوم.

ومن ركن الفعاليات التقيت بالمسوقة الأستاذة طيف السليمان التي قالت دوري في المهرجان تنظيم وتسويق وكنت اجيب على استفسارات الجميع واشرح لهم عن الفعاليات وأماكن اقامتها وكان الاقبال كبير جدا وتم توزيع بروشورات المهرجان عليهم جميعا.

وكان مسك الختام لقاء مع الأستاذ فهد العتيبي رئيس لجنة المراكز التجارية بالغرفة التجارية بالرياض. عضو لجنة السياحة والترفيه – غرفة الرياض. عضو اللجنة الوطنية السياحية بمجلس الغرف السعودية. عضو اللجنة المنظّمة لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه. مدير عام خدمة العملاء – شركة المراكز العربية. قال: الحمد لله رب العالمين المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه شرف عظيم ودخول هيئة الترفيه وهيئة السياحة يعتبر إضافة كبيرة وقوية للمهرجان السياحة. هذه السنة مشاركتنا كبيرة من شركة المراكز العربية إضافة الى 5 مولات حيث كان الافتتاح في مركز الحمراء وقد تنوعت الأنشطة وتكررت. وتقام الفعاليات في 11 مول وفيها أفكار جديدة ورائعة تبهر الزائرين للمهرجان. وعن اطلاق شبكة بالونايزر في خريص مول قال :  كانت رائعة جدا وكان الاقبال رائع  وفي الأعوام القادمة سندعم الشبكة في جميع المولات  وندعمها بالجوائز  حيث يحبها الطفال وتجد اقبالا كبيرا من المتسوقين والزائرين للمهرجان .

    

 

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى