المحليةشريط الاخبار

وكيل #أمارة #جازان يتفقد موقع فعاليات #ربيع #الدرب

الدرب 
تفقد وكيل إمارة منطقة جازان رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جازان الشتوي الـ12 عبدالله بن صالح المديميغ مساء أمس ، مواقع فعاليات مهرجان ” ربيع الدرب ” ، بحضور وكيل الإمارة للتنمية خالد القصيبي ، ومدير هيئة السياحة بجازان عبده قطر ومحافظ الدرب المهندس صالح بن علي القحطاني ، ورئيس مركز الشقيق مقعد السبيعي .
واستهل وكيل إمارة جازان الجولة بزيارة مقر فعاليات ” ربيع الدرب ” والمقامة بحديقة المملكة وشارع الفن في المحافظة ، مطلعاً على ما تشتمل علية من فعاليات تضم منطقة الألعاب و معرض البلاك لايت والرسم الحر للأطفال ومواقع للجلسات العائلية والاستعراضات الفنية المصاحبة للفعاليات السياحية التي تقام في المحافظة على مدى 16 يوماً و المسرح المفتوح الذي يقدم عليه عدد من الفقرات المتنوعة والعروض الموسيقية والغنائية لزوار المحافظة.
‏بعد ذلك زار وكيل إمارة جازان فعاليات “الشقيق بيتش بارك” التي تنفذها إحدى الشركات المتخصصة والمتعاقدة مع الهيئة العامة للترفيه ، والمقامة بالكورنيش الشمالي بمركز الشقيق ضمن فعاليات مهرجان “ربيع الدرب ، مستمعاً لشرح مفصل عن الفعاليات وما تضمه عروض موسيقية واستعراض بهلواني لفريق عالمي متخصص، وفقرات ثقافية وترفيه والعروض الشعبية.
و خيمة الأسر المنتجة تضم عدد من الأعمال اليدوية والتراثية والمشغولات الحرفية والنسيج والمأكولات الشعبية، التي تمثل أبرز ما تمتاز به المنطقة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى