المحليةشريط الاخبار

#الفريق #التطوعي #للهلال_الأحمر يشارك في #موسم_جازان_الشتوي

 جازان

شارك الفريق التطوعي للهلال الأحمر برفقة الإخصائيين والمسعفين من فرق ومراكز المحافظات المختلفة في منطقة جازان في احتفالات موسم جازان ممثلة بالمهرجان الشتوي.
وتواجدت الفرق الإسعافية التابعة للهلال الأحمر منذ انطلاقته، بتلقي البلاغات الطارئة من حالات مرضية وإصابات متواجة في المهرجان الذي يحظى بحضور كثيف خلال فترة إقامته كما حدث العام الماضي.
وقدَّمت فرق الهلال الأحمر مجموعة من البرامج التوعوية في المهرجان كالإسعافات الأولية، وطرق الحفاظ على السلامة الشخصية، وكيفية تقديم المساعدة لحاله إنسانية خلال عمليات الإنقاذ.
ووزَّع محمد الشماخي الفريق التطوعي، إلى جانب المشرفين من مراكز هيئة الهلال الأحمر والإخصائيين، في كل من: مهرجان جازان الشتوي والكرنفال السعودي، وفعالية “ذا بيتش”.
وقامت جهود الفريق التطوعي للهلال الأحمر على التعامل مع الإصابات بنجاح، وهو ما حدث بفضل الله تعالى ثم بتوجيهات القائد والمشرفين على المراكز.
وتتواجد هيئة الهلال الأحمر في كل المهرجانات والفعاليات التي تقام داخل المملكة من خلال الفرق الإسعافية لمباشرة الحالات المرضية والإصابات وعلاجها ونقلها إذا استدعت الحالة، إضافة لإبراز دور الهيئة من خلال إقامة أركان توعوية وتثقيفية للجمهور.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى