المحليةشريط الاخبار

#الاتصالات_السعودية.. تسويق مزعج وبدائي ومضايقات للأهالي

الحدث

اشتكى عدد من المواطنين في مناطق مختلفة من المملكة، من الحملات التسويقية التي يقودها متجولون أجانب لحملات وبرامج بشكل بدائي ومزعج لشركة الاتصالات السعودية “STC”.

وعبّر الأهالي عن استيائهم من المسوقين الذين يروجون لخدمات الشركة بأساليب غير مهنية، فيطرقون أبواب المنازل في أوقات غير ملائمة وفي ساعات متأخرة من الليل.

وفي هذا الشأن قال الكاتب الصحفي حمود أبو طالب: أشخاص غير سعوديين يتجولون ليلاً في الشوارع لتسويق منتجات “STC” بطريقة بدائية جداً، حدث معي البارحة وأنا أقف عند بوابة منزلي. هذا لا يليق أبداً بشركة اتصالات كبرى.

وأضاف نبيل زارع: أنا أكثر من مرة أنزعج من طرقهم على باب المنزل وهم يسوقون للباقات وفي أوقات مختلفة ومزعجة إضافة إلى وضعهم للنشرات التسويقية وعليها رقم جوال المندوب.. أمر مزعج جدا.

وأوضح يحيى خالد: يقابلونك بعد الخروج من المسجد بعد الصلوات ليعرضوا عليك العروض والمميزات، واحد قابلني أكثر من مرة في نفس المكان وبدلا من أن يشرح لي العرض ذكرته بأنه قد قام بذلك في ليلة سابقة.

وبيّن أبو إبراهيم: والله أزعجونا مسوقين غير سعوديين بكل بجاحة، خلال أسبوعين جاءني خمسة منهم يدقون الجرس ويزعجون المنازل في أوقات مختلفة، والله لو حصلت من شاب سعودي أفرح وأتشرف وأتجاوب مع طلباته، أتمنى إيقاف هذا الإزعاج.

ومن جهته، عبّر حساب الشركة على موقع تويتر، عن الاعتذار من هذا الإزعاج والعمل على متابعة اقتراحات المواطنين والتجاوب معها للأفضل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق