فنون

الفنان ماجد المهندس يبهر جمهوره في ليلة “البرنس” بأجمل أغانيه الشهيرة

ليلة أسطورية، و واحدة من أجمل ليالي «شتاء الرياض»، أبهر الفنان ماجد المهندس جمهوره الكبير في ليلة “البرنس” التي أقيمت أمس بمسرح فنان العرب محمد عبده في البوليفارد بالرياض، تكريماً لمسيرته الفنية العريقة. لتكون هذه الليلة مسك الختام لحفلات “ليالي الأساطير” التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه في «موسم الرياض» لتكريم أشهر عمالقة الفن والموسيقى في المملكة.
ووسط حضور جماهيري كبير قدر بنحو 20 ألف شخص، وبتنظيم رائع للحفل، أبدع الفنان ماجد المهندس “برنس الغناء العربي” في تقديم مجموعة كبيرة من أحلى أغانيه بطابع عصري متجدد مع المحافظة على الأصالة في الكلمات و الألحان والتوزيع الموسيقي من بينها أغنية (ناقصك شيء) و(عطشان) و(على مودك) و(أخ قلبي) (جنة جنة) وغيرها، والتي قوبلت بتفاعل كبير، وعاصفة من التصفيق الحار من الجمهور الذي ردد معه الأغاني بكل فرح وسعادة، وسط أجواء احتفالية بهيجة.
واتسمت ليلة “البرنس” بالتفاعل الجميل بين الفنان ماجد المهندس الذي يحرص على التجديد، وجمهوره العزيز الذي جسد أسمى معاني الحب والوفاء لمطربهم المفضل “البرنس” منذ الإعلان عن هذه الليلة التي بيعت جميع تذاكرها في زمن قياسي وخلال 4 ساعات فقط، لتكون ليلة تاريخية متميّزة، وأفضل ختام لـ “ليالي الأساطير”.

وأشرف على تنظيم هذا الحفل بشكل رائع ومميّز شركة “العالمية” الشركة الوطنية الرائدة في هذا المجال، والتي سجلت نجاحاً باهراً في تنظيمها لجميع حفلات «ليالي الأساطير» بمهنية عالية واحتراف تام نال رضا واعجاب المسؤولين والحضور الذين أتاحت لهم فرصة الاستمتاع بكل حواسهم مع الحفل عبر مؤثرات سمعية وبصرية فريدة.

ويٌعتبر الفنان ماجد المهندس (برنس الغناء العربي) أحد أشهر مطربي المملكة والخليج والعالم العربي، والفنان الأكثر انتشاراً وحضوراً في مختلف المهرجانات الوطنية والعربية، وأحد أبرز نجوم الغناء الذين حققت أغانيهم الـ (ترند) في العالم العربي بتسجيلها لملايين المشاهدات. وكان الفنان ماجد المهندس مولعاً بالفن والغناء منذ طفولته، وتأثر بكبار الفنانين مثل ناظم الغزالي، وعبد الحليم حافظ، ومحمد عبدالوهاب. ويتمتع بموهبة فذة، وحس مرهف بالغناء قاده إلى إطلاق أول أغانيه بعنوان (المشكلة)، وبعدها نجح في عام 1998 في إنتاج أول ثلاث ألبومات هي “مو بس حبك” و “أنت اتجنن” و”دقات قلبي” ليواصل مسيرة التميّز والتألق حتى أصبح نجماً ساطعاً في سماء الأغنية العربية، ويتمتع بشعبية كبيرة في المملكة والخليج والعالم العربي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى