المجتمع

اختيار “مجموعة مستشفيات السعودي الألماني” شريكاً طبياً رسمياً لموسم حائل في المملكة

تم اختيار مجموعة مستشفيات السعودي الألماني لتكون الراعي الطبي الرسمي لموسم حائل الذي يقام في المملكة العربية السعودية، حيث يعد هذا الحدث الرابع الذي تشارك به المجموعة في موسم السعودية بعد المشاركة في مواسم جدّة، والدرعية والسودة، وهو ما يدل على مكانة المجموعة الريادية في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. وانطلاقاً من هذه الرعاية، سيقوم المستشفى السعودي الألماني مع فريقه المختص من الخبراء والأطباء والمهنيين بتقديم الرعاية المطلوبة لجميع زوار موسم حائل والذي يستمر لغاية 10 فبراير 2020.

 

وأعرب الأستاذ مكارم صبحي بترجي، رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني عن اعتزازه باختيار مستشفيات السعودي الألماني كراعي طبي رسمي لموسم حائل، بما يعكس الثقة الحقيقية في المجموعة. وأضاف: “يشكّل اختيارنا كراعي صحي لموسم حائل، وقبل ذلك مواسم جدة، وسودة ودرعية، دليلاً على إهتمامنا الكبير في عملنا، والتزامنا الواضح في دعم رؤية الحكومة السعودية في تعزيز المشهد الثقافي في المملكة من خلال فريقنا المتكامل من المهنيين القادرين على تقديم أرقى خدمات الرعاية الصحية المطلوبة. ونحن نتوقع إقبالاً كبيراً للزوار والسائحين من المنطقة والعالم إلى السعودية خلال هذه الفترة.”

 

ستقوم مستشفيات السعودي الألماني خلال هذا الموسم بنشر وحدات طبية متنقلة مزودة بمرافق الإسعافات الأولية الحديثة لتلبية الاحتياجات الطارئة للسياح والزوار، كما سيتم تزويد هذه الوحدات الطبية بخبراء وأطباء متخصصين على أتم الجهوزية لمعالجة الحالات الطبية المختلفة.

 

واختتم بترجي قائلاً: “ستسمح لنا هذه الشراكة مع موسم حائل أن نعزز شبكة خدماتنا المتنقلة، وزيادة الوعي بالصحة والسلامة في المملكة، حيث عملنا عبر سنوات طوال على تطوير وتعزيز مكانتنا الريادية في نشر المعرفة الطبية، ومساعدة أفراد المجتمع على العيش ضمن نمط حياة صحي ومتوازن.”

 

وتعد مجموعة مستشفيات السعودي الألماني واحدة من أكبر الشبكات الطبية في المملكة العربية السعودية، تغطي مختلف المناطق والتي تشمل كل من جدة والرياض وعسير والمدينة وحائل، ومؤخراً الدمام. كما تعتبر المجموعة من أبرز الداعمين لمواسم جدة وسوده والدرعية، مما يدل على الشبكة الكبيرة التي تمتلكها في جميع أنحاء المملكة، ويعكس قوتها كداعم رئيسي للصحة والطب في جميع أنحاء المملكة. وأثنى المنظمون على أهمية اختيار المجموعة كشريك صحي رسمي لها، مشددين على المكانة التي تحتلها المستشفى من خلال ابتكاراتها المستمرة في المجال الطبي وسجلها الحافل بالتميز في مجالات الرعاية الصحية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق