نلهم بقمتنا
#هيئة الصحفيين #بالأحساء تنظّم محاضرة حقوق الملكية الفكرية – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المحليةشريط الاخبار

#هيئة الصحفيين #بالأحساء تنظّم محاضرة حقوق الملكية الفكرية

الأحساء

تنظّم هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء، مساء الثلاثاء المقبل، اللقاء المجاني بعنوان “حقوق الملكية الفكرية”، الذي سيقدمه المدير التنفيذي للإعلام والاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي في الهيئة السعودية للملكية الفكرية محمد بن عبدالله الحسن، وذلك في قاعة هجر بأمانة الأحساء من الساعة السادسة إلى الثامنة مساء.

ويستهدف اللقاء الإعلاميين والفنانين والرسامين والمصورين وطلبة الإعلام من الجنسين، ويتضمن أربعة محاور هي: (ما هي الملكية الفكرية، ومجالات الملكية الفكرية، وحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، وتملك رسمتك وصورتك)، ويمنح المشاركين شهادات حضور للقاء.

وفي هذا السياق، رحّب رئيس هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء عادل بن سعد الذكرالله، بالمتحدث الرسمي في الهيئة السعودية للملكية الفكرية محمد الحسين، واصفًا اللقاء بالمثمر والمفيد للحضور كافة، لافتًا إلى أن هذا اللقاء هو باكور برامج الهيئة الجماهيرية لعام 2020، واعدًا بالعديد من البرامج التي تخدم الإعلاميين.

ومن جهته، أوضح مشرف اللقاء راشد القناص، أن المحاضرة ستكون لمدة ساعتين، وسيتعرض خلالها المحاضر إلى الآليات الجديدة التي تحمي حقوق المؤلف سواء كانت صورة أو رسمة، داعيًا المسجلين في المحاضرة الحضور في وقت مبكر.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى