المجتمع

المستشفى السعودي الألماني” تتسلم الترخيص النهائي لتشغيل مستشفى الدمام تبدأ استقبال المراجعين به اعتبارا من 1 فبراير 2020

جدة:شادي الثبيتي

أعلنت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية ” المستشفى السعودي الألماني ” ، تسلمها الترخيص النهائي من وزارة الصحة يوم الخميس ( 16 ) يناير ( 2020 ) لتشغيل المستشفى السعودي الألماني بمدينة الدمام بسعة ( 150 ) سريرا .

و أوضحت الشركة في بيان لها على ” تداول ” ، أنه تم الإنتهاء من جميع الإختبارات اللازمة للأنظمة الطبية والإنشائية وتوفير الكوادر الطبية والإدارية اللازمة لبدء عملية التشغيل الفعلي .

و أضافت أنه سيتم البدء في إستقبال المراجعين للمستشفى السعودي الألماني بمدينة الدمام الكائن في ضاحية الملك فهد شارع المطار اعتباراً من يوم السبت ( 1 ) فبراير ( 2020 ) .

و بينت أنه من المتوقع أن تتحمل الشركة مصاريف قبل التشغيل و البدء في التشغيل ، مشيرة إلى أنه سيتم الإفصاح عن أي تطور في النتائج المالية للشركة في الإعلانات الربعية .

و حسب البيانات المتوفرة في :- ” أرقـام ” ، تبلغ مساحة المستشفى ( 30 ) ألف متر مربع ، ويقع في شارع الملك فهد غرب حي الفيصلية في مدينة الدمام ، بطاقة إستيعابية تصل إلى ( 150 ) سريرا و ( 100 ) عيادة خارجية و ( 8 ) غرف عمليات .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى