نلهم بقمتنا
"العالمية" للبطل السعودي صالح السيف بعد تحقيقه وصافة (T3s) في "رالي داكار 2020" – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الرياضة

“العالمية” للبطل السعودي صالح السيف بعد تحقيقه وصافة (T3s) في “رالي داكار 2020”

حقق بطل المملكة لفئة (T3) سائق الراليات السعودي صالح السيف، الوصافة معتلياً المركز الثاني في ختام رالي داكار ٢٠٢٠ على فئته (T3s)، بعد أن أظهر منافسة شرسة خلال جميع المراحل في المحفل العالمي الكبير دكار ٢٠٢٠ الذي نجحت المملكة في تنظيمه.

وخاض “السيف” غمار المنافسة واضعاً نصب عينيه تأكيد أحقيته بلقب بطولة المملكة لفئة (T3) وأثبت بجدارة قدرته على المنافسة في مثل هذا المحفل العالمي.

ويعد البطل صالح السيف، أول سائق سعودي يشارك في فئة (T3s) في رالي داكار من بين المتسابقين بذات الفئة، وبالرغم من صعوبة المراحل ووعورة تضاريسها الصخرية والرملية إلا أنه واصل تألقه وأضاف لخبراته ومهاراته الكثير بعد هذه المشاركة.

وعبر “السيف” عن سعادته باللقب، ورفع شكره وتقديره لمقام ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولرئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ولرئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل.

وأشار إلى أن النجاح الحقيقي والإنجاز الذي يفخر به جميع السعوديين هو نجاح الاستضافة والتنظيم في المملكة، الذي لاقى الإشادة والاستحسان من جميع المشاركين من مختلف دول العالم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى