نلهم بقمتنا
أروع الفنادق الجديدة للإقامة فيها خلال 2020 – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
أخبار منوعة

أروع الفنادق الجديدة للإقامة فيها خلال 2020

سواء كانت زيارة المدن التاريخية أو خوض تجارب مغامرة من ضمن قائمة أهدافك لهذا العام، جمعت لك هيلتون عددًا من أبرز الفنادق المرتقب افتتاحها في 2020.
بدءًا من الشواطئ الأخاذة إلى الملاذات المعزولة، هناك العديد من الوجهات التي ستفكر بتجربتها هذا العام.

ذي اميرلاند هاوس لشبونة، كوريو كوليكشن باي هيلتون (في الربع الثالث من العام)
تقع لشبونة على بعد 8 ساعات فقط من دبي، وهي واحدة من أقدم المدن التاريخية في العالم، وتشتهر بطابعها المميز وتجارب الطعام الفريدة من نوعها.
ستشهد هذه المدينة قريبًا افتتاح فندق ذي اميرلاند هاوس لشبونة، الذي يقع على بعد مسافة قصيرة من منطقتي كيدو وبايكسا التاريخيتين المشهورتين بالساحات الرائعة والمطاعم النابضة بالحياة والمحال التجارية، مما يجعل هذا الفندق مثاليًا للمسافرين الباحثين عن تجارب أصيلة وعن كل ما هو مدهش.

= كانوبي باي هيلتون لندن سيتي (الربع الرابع من العام)
وفقًا لتقرير سياح منطقة الشرق الأوسط لعام 2018، تعد لندن الوجهة الأولى للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط لزيارة أوروبا.
يقع كانوبي باي هيلتون لندن سيتي الجديد في منطقة ألدغيت النابضة بالحياة.
يتيح الفندق لضيوفه الوصول إلى جزئين مختلفين من العاصمة؛ مدينة لندن الأنيقة وكذلك إيست إند، وهي منطقة مليئة بالمحلات التجارية الرائعة وأشهر وجهات الحياة الليلية في لندن.
استوحي التصميم الداخلي للفندق من إرث المناطق التاريخية المحيطة به والثقافات المندمجة في المنطقة، فيما سيقدم مطعم الفندق الأطباق الصحية والمستوحاة من المطبخ المحلي، إضافةً إلى إطلالات لا تضاهى من سطح الفندق.

كانوبي باي هيلتون باريس تروكاديرو(الربع الثالث)
يتميز كانوبي باي هيلتون باريس تروكاديرو بموقعه القريب من العديد من المعارض الفنية ومناطق الجذب السياحي مثل متحفي قصر غاليرا وقصر طوكيو، بتأثيرات من الطابع المحلي في التصميم ممزوجًا بالسحر الباريسي، فيما تعكس ردهة الفندق المفتوحة نمط الحي وتضم مقهى ومشربًا ومطعمًا يقدم الأطباق المحلية المحضرة من المكونات الموسمية الطازجة.

أتوشا هوتيل مدريد – تابيستري كوليكشن باي هيلتون
و لو بيلغراند هوتيل باريس – تابيستري كوليكشن باي هيلتون (الربع الأول)
تفتتح علامة تابيستري كوليكشن باي هيلتون أولى فنادقها في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وقريبًا ستفتتح في اثنتين من أبرز المدن الأوروبية.
سيكون أتوشا هوتيل مدريد أول فندق ينضم إلى مجموعة تابيستري هيلتون في أوروبا.
يقع هذا الفندق في قلب مدينة مدريد النابض بالحياة على بعد مسافة قريبة من مناطق الجذب السياحي الشهيرة مثل متحف رينا صوفيا وال ريتيرو بار.
في عام هذا تحظى إسبانيا بشعبية متزايدة لدى سكان الإمارات، لذا سارع بالسفر إلى مدريد هذا العام قبل أن يجتاحها السياح!
يقع لو بيغراند هوتيل باريس على بعد أمتار قليلة من قوس النصر الشهير وشارع الشانزليزيه، مما يوفر للضيوف تجربة باريسية حقيقية، فيما يتناغم ديكور الفندق الفريد بطابع مدينة الحب.

هيلتون تاغازوت باي بيتش ريزورت آند سبا (الربع الثالث)
هل تبحث عن عطلة مليئة بالتجارب المثيرة؟ يوفر هيلتون تاغازوت باي بيتش ريزورت آند سبا الذي يقع على سفوح جبال الأطلس مجموعة رائعة من المرافق بما في ذلك مخيم ركوب الأمواج، ونادي تنس، وملعب للغولف من 18 حفرة وفضلًا عن النزهات الجبلية وركوب الدراجات، مقدمًا لضيوفه عطلة مليئة بالأنشطة على ساحل المحيط الأطلسي المذهل، كما أن المواطنين الإماراتيين يمكنهم دخول المغرب بدون تأشيرة لمدة تصل إلى 90 يومًا.

هيلتون أوباتيجا كوستابيلا بيتش ريزورت آند سبا (الربع الثاني)
هل تبحث عن استراحة من حياة المدينة المزدحمة بإيقاعها المتسارع؟ يقع هيلتون أوباتيجا كوستابيلا بيتش ريزورت آند سبا على الساحل الشمالي لكرواتيا في منطقة تشتهر بسحرها التاريخي وهو المكان المثالي لقضاء عطلة رائعة لجميع أفراد العائلة.
يمكن للنزلاء استكشاف مرافق الترفيه والاستجمام المتنوعة في المنتجع والاسترخاء على الشاطئ الرملي الخاص.
يضم الفندق ستة مطاعم بما في ذلك مشرب على الشاطئ ومطعم على السطح حيث يمكن للضيوف التمتع بالكوكتيلات أثناء مشاهدة المناظر الخلابة لساحل البحر الأدرياتيكي.

ذا فيلوز هاوس كامبريدج، كوريو كوليكشن باي هيلتون (الرابع الثالث)
يحتضن ذا فيلوز هاوس كامبريدج، كوريو كوليكشن باي هيلتون إرث كامبريدج التي تعد واحدة من أعرق الجامعات في المملكة المتحدة.
كل تفصيل في الفندق بدءًا من الديكورات الداخلية للفندق وصولًا إلى اسم الفندق هو تكريم للأسماء العظيمة التي مرّت على هذه المدينة عبر القرون.
تمتلئ أرجاء الفندق بالكتابات الشعرية والرسومات العلمية والاقتباسات الشهيرة، مقدمًا للضيوف مكانًا للإقامة ولتجارب الطعام مستوحى من طراز وثقافة المدينة.

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى