المحلية

وزير الاسكان يزور مشروع اطلالة البحر بالمنطقة الشرقية

زار وزير الاسكان الاستاذ ماجد الحقيل يوم الاحد الماضي مشروع إطلالة البحر في مدينة الخبر والذي قامت شركة عنان العقارية بتطويره وتنفيذه.
ويقع المشروع بجوار جسر الملك فهد وباطلالة على ساحل الخليج العربي، وهو عبارة عن ٨٦٠ وحده سكنيه على مساحة 700 الف متر مربع، وتم بيعه وحجزه بالكامل .
ويعتبر اطلاله البحر المشروع الاضخم في المنطقة الشرقية وتحديداً في مدينة الخبر.
وجاءت زيارة وزير الاسكان في اطار حرصه على متابعة المشروعات والوحدات السكنية العائده على مستفيدي الاسكان في الوزارة والاطلاع على نسب انجاز المشروع.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة عنان العقارية الاستاذ بندر الضحيك أن المشروع في موقع استراتيجي ومهم وبجوار أهم معالم المنطقة الشرقية جسر الملك فهد ويعتبر وبعد اطلاق المشروع من سنه تسبب ولله الحمد في انعاش المجاور بشكل خاص والقطاع العقارية بشكل عام. ووفر عدد ٨٦٠ وحده سكنيه المبنيه على احدث التصاميم العمرانيه
وأشار الضحيك إلى أن طرح مشاريع استثمارية ضخمة وناجحة ومتكاملة الخدمات يؤدي الى تشجيع وجذب المستثمرين للاستثمار في المنطقة الشرقية خصوصا وانها من أفضل البيئات الاستثمارية والعقارية ، وطرح المشاريع سيعود بمردود جيد سيكون دافعا للمستثمرين للاستثمار في تلك المشاريع.
ويعتقد الضحيك الى ان العقار سيشهد ارتفاع في الاراضي السكنيه خلال العام ٢٠٢٠ م بمعدل ٣٠ في المئة تقريبا في اغلب مناطق المملكة.
واضاف انهم سيطرحون مشروع النخبة في الدمام على مساحة ٥٠٠ الف متر ويضم ٨٩٨ وحده سكنيه ( فله ) ويعتبر ثاني اكبر مشروعات الشركة في المنطقة الشرقيه خلال هذا العام. كذلك سيتم طرح مخطط النخيل في مدينة عنيزة بالقصيم على مساحة ١٢٠ الف متر وسيضم ٣٥٠وحدة سكنية (فله) خلال العام الحالي.
يذكر أن شركة عنان العقارية تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في التطوير و التسويق العقاري في السعودية ونفذت العديد من المخططات السكنية والمزادات العقارية والمشروعات التنموية والنوعية في مختلف مدن المملكة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى