الاقتصادشريط الاخبار

ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية للعام الحالي تبادل تدعم برنامج شباب التوحد في الجمعية الخيرية لأسر التوحد

 

 الحدث / وسيلة الحلبي 

   قدمت الشركة السعودية لتبادل المعلومات الكترونيا “تبادل” دعماً لصالح برنامج شباب التوحد وذلك ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للعام 2017م الذي تنفذه الجمعية للعام الثاني على التوالي.

وفي تصريح صحفي لمدير الشؤون الادارية بالشركة الاستاذ مشعل بن احمد العبلاني أكد أن الدعم المقدم للجمعية يأتي انطلاقا من ايمان الشركة الراسخ بالشراكة المجتمعية، كما يأتي تجسيدا لرؤية الشركة في دعم شرائح متنوعة من المؤسسات والقطاعات ولاسيما الشباب من مرضى اضطراب التوحد وهي الفئة الغالية على قلوبنا جميعا.

ويهدف البرنامج إلى تنفيذ عدد من البرامج التأهيلية لصالح شباب التوحد ليتمكنوا من تنمية مهاراتهم الفردية في عدد من المجالات.

وأكد العبلاني أن برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية للعام الحالي 2017 تميز بتنويع البرامج التي يتم توفير الدعم لها حيث شملت عددا من القطاعات منها الاجتماعية والصحية والتعليمية والخدمية منطلقة في ذلك من فلسفة راسخة تقوم على أساس تحقيق أعلى قدر ممكن من الاستفادة الاجتماعية من حيث عدد المستفيدين كما يعمل البرنامج على ضمان تحقيق مفهوم التنمية للفئات المستهدفة بحيث تتمكن من تعظيم القيمة المضافة من خلال البرامج التي يتم اختيارها للدعم بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني على اختلاف اغراضها وأهدافها ورسالتها.

يذكر أن الشركة السعودية لتبادل المعلومات الكترونيا ” تبادل ” تنفذ برنامجا سنويا للمسؤولية الاجتماعية يتم من خلاله تقديم الدعم والتعاون مع العديد من الجهات الخيرية والإنسانية والاجتماعية والتعليمية. 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى