المناسباتشريط الاخبار

مشاهير الأنستغرام في فعاليات مهرجان الرياض بالحياة مول

الحدث – متابعة وتصوير/ وسيلة الحلبي

استضافت فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 في الحياة مول فعالية ” الأم والطفل ” والتي استمرت ثلاثة أيام متتالية. وشارك فيها كل من بالونايزر ونوفالاك جينيو لحليب الأطفال ومركز الشعر والبشرة وفالا فنتس للرياضة النسائية وكلية العناية الطبية ومركز آفاق الطبي وفندق مداريم كراون ونجمة الانستغرام الطفلة” لانا العقيل” وفرقة زهرات الرياض الطفلة و”لآنا العقيل  ” التي قدمت عرضا مميزا للفستان بطريقة البالون تنفيذ شركة بالونايزر حاز على إعجاب الجمهور. كما شاركت في عرض بعض الفقرات ثم توزيع الجوائز والهدايا على الأطفال. كما شاركت فرقة زهرات الرياض بعروض استعراضية نالت إعجاب الجميع.

هذا وقدم العرض على المسرح مقدم البرامج الرائع المعروف أبا اليحيى حيث خفة الحركة والنشاط والألعاب الحركية الهادفة التي تعتمد على الخفة والذكاء والفطنة وسرعة البديهة حيث قال كل ما يهمني هو رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وقد شاركتنا النجمة الصغيرة لانا  العقيل  في تقديم المتعة والتحديات والمسابقات. بدأت برامجنا من بعد صلاة المغرب وحتى الحادية عشرة ليلا وقد حضر الفعاليات حوالي 3000 طفل وطفلة وجميهم حصلوا على الهدايا والخصومات من الشركات المشاركة بالمهرجان.  وقد شكر أبو اليحيى مهرجان الرياض والقائمين عليه والشركات الراعية كما شكر جميع الأطفال الحاضرين وتمنى لهم إجازة سعيدة كما شكر المصور مهند البقمي والمنسق منصور وكل من تفاعل مع الفقرات.

وقال مدير التسويق بفندق مداريم كراون الأستاذ أحمد سامي نحن سعداء بمشاركتنا بالمهرجان ونحن هنا نقدم الضيافة ونقدم خصومات على العشاء والغداء كما نقوم بالتعريف بخدماتنا للزائرين من شاليهات ومأكولات بحرية  وجلسات  في  النادي الصحي

 وعلى جانب آخر قال مدير التسويق في الحياة مول الأستاذ إبراهيم الخالدي ان فعالية الأم والطفل كانت رائعة وملبية لرغبات الاسرة في الترفيه والاستمتاع بالعروض والمسابقات وقدمت لهم هدايا عظيمة القيمة بحوالي 75 ألف ريال يوميا من الشركات الداعمة للمهرجان والمشاركة بنفس الفعالية وكان الاقبال أكثر من رائع. نقول للقائمين على المهرجان ألف شكر وللداعمين قواكم الله وللجمهور تستأهلون أكثر.

  

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى