الرياضةشريط الاخبار

#العين يخطط لعبور #الخليج وديربي في #المدينة

الحدث

تستكمل اليوم، مواجهات الجولة الــ21 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات مهمة، إذ يأمل العين تحقيق النقاط الثلاث أمام ضيفه الخليج، ومواصلة الصدارة، ويشعل ديربي المدينة لقاء الجارين أحد والأنصار، ويصطدم الطائي بعقبة الكوكب في لقاء التعويض، ويحل الباطن ضيفا ثقيلا على النهضة، ويأمل البكيرية والجيل تعزيز انتصاراتهما في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الأول.

مواصلة الانتصارات

يأمل العين الأول بــ40 نقطة عبور محطة الخليج الــ14 بــ23 نقطة، وذلك عندما يستضيفه على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

استغلال الأوضاع

يسعى أحد في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، إلى استغلال أوضاع جاره الأنصار في المركز الــ18 بــ19 نقطة، والذي يأمل تعويض تعثره في الجولات الماضية، وتصحيح مساره في الدوري.

طموح

ينشد الباطن صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة، الظفر بنقاط مضيفه النهضة الذي يحل في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، ويأمل الفريقان مواصلة مستوياتهما المميزة في الدوري، وتعزيز موقعهما في سلم الترتيب.

تعزيز

يستضيف البكيرية على ملعبه نظيره الجيل، والذي يبحث فيه الفريقان عن تعزيز انتصاريهما في الجولة الماضية، إذ يحل البكيرية في المركز السادس بــ30 نقطة، والجيل في المركز الــ12 بــ25 نقطة، ويمثل اللقاء أهمية كبيرة للفريقين لخطف النقاط الثلاث.

تعويض

يصطدم الطائي الــ7 بــ30 نقطة، بعقبة الكوكب في المركز الــ13 بـ24 نقطة، عندما يحل ضيفا على الأخير في ملعب الشعلة في الخرج، ويأمل الفريقان تعويض تعثرهما في الجولة الماضية.

-الخليج يهدد صدارة العين

-أحد يسعى لاستغلال أوضاع جاره الأنصار

-الطائي يصطدم بعقبة الكوكب

-تعزيز الانتصارات يجمع البكيرية والجيل

-الباطن ينشد نقاط النهضة

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى