الرياضةشريط الاخبار

#النصر ينتظر الرد الآسيوي ويتمسك #بالبرازيلي

الحدث

علمت «الوطن» أن إدارة النصر رفضت عرضا مقدما من ناد برازيلي لضم لاعب الفريق البرازيلي جوليانو، لحاجتها الماسة للاعب حتى نهاية الموسم على أقل تقدير، في وقت تنتظر رد الاتحاد الآسيوي بشكل رسمي بالسماح للاعبين المواليد المشاركة بدوري أبطال آسيا، إلى جانب الإعلان عن صفقات الفريق.

حماس نصراوي

أشعل تعادل المنافس التقليدي الهلال مع الفيصلي، أول من أمس، حماس النصراويين، بعد تقليص الفارق لنقطة واحدة بين الفريقين، وإصرار اللاعبين على تجاوز الاتفاق، واسترداد الصدارة مع نهاية الجولة الأخيرة للدور الأول من دوري المحترفين، بشرط تعثر المنافس أمام الشباب.

اجتماع فني

واصل مدرب الفريق البرتغالي فيتوريا اجتماعاته باللاعبين، والتأكيد على أهمية مباراة الاتفاق، التي تعتبر محكا رئيسيا للمنافسة، مبينا لهم مواقف المنافس ضد الفريق، ودخوله للمباراة بقوة، خاصة أنها تقام على أرضه وبين جمهوره، مطالبا اللاعبين بالتعاون داخل الملعب، واستغلال الفرص المحققة أمام المرمى.

غضب جماهيري

أبدى عشاق العالمي غضبهم من معاودة الإصابات للاعبي الفريق، وعدم الاستفادة منهم في جميع المباريات بالمسابقات، وذلك بعد الغموض الذي يكتنف مشاركة الثنائي مادو، وعبدالفتاح آدم، محملين الجهاز الطبي مسؤولية تأخير إعداد وتأهيل اللاعبين، وضعف خبرتهم الطبية، إلى جانب إهمال اللاعبين للجوانب البدنية لإعدادهم منذ بداية الموسم.

استعانة بالشباب

رسم فيتوريا التكتيك الخاص لمواجهة الاتفاق، والذي اعتمد فيه اللعب بطريقة متوازنة، والضغط على لاعبي المنافس، واعتماد الكرات العرضية، والاختراق من العمق، لمباغتة المنافس، إلى جانب تدريبات خاصة للمدافعين، ومطالبتهم بعدم الوقوع في الأخطاء.

واستعان باللاعبين الشباب في تدريبات الفريق، التي شملت تدريبات لياقية، وتكتيكية، وإجراء مناورة كروية بين اللاعبين، وشهدت التدريبات ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، ومتابعة إدارية وفنية، وسط تعاهد اللاعبين على تحقيق الفوز.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق