الاقتصادشريط الاخبار

#مساعد_وزير_التعليم: المشاركة في معرض بت 2020 تعزز الفرص الاستثمارية والاستفادة من التجارب العالمية قدّم شكره لسفير خادم الحرمين في لندن..

الحدث

قدّم معالي مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بندر بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة بمناسبة افتتاحه جناح وزارة التعليم بمعرض بت 2020 في لندن، كما تقدم بالشكر لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على دعمه المستمر لحضور وزارة التعليم في المناسبات واللقاءات العالمية، والاستفادة من التجارب الايجابية لتطوير منظومة التعليم في المملكة.
وقال معاليه إن الهدف الرئيس من مشاركة الوزارة هو استعراض أحدث تقنيات التعليم في المملكة، والفرص المتاحة أمام المستثمرين للاستفادة من مبادرات ومنتجات الوزارة، والإطلاع على أحدث التجارب العالمية لمعالجة التحديات التي تواجهها؛ بهدف تطوير وصناعة التميز، بما يخدم العملية التعليمية في المملكة.
وأكد معالي مساعد وزير التعليم على أن وزارة التعليم تهدف أيضاً من تواجدها بحضور شركات تطوير القابضة والشركات التابعة لها في بت لندن 2020 إلى جذب الاستثمارات العالمية للتعليم العام والجامعي في المملكة؛ تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
وأشار د.آل فهيد إلى أن كل القطاعات المعنية والمرتبطة ببيئة الاستثمار التعليمي بالتعاون مع وزارة التعليم؛ هيأت وتهيئ كل التسهيلات للمستثمرين المهتمين بمجال التعليم للمساهمة المستمرة في تطويره، والاستفادة من التجارب العالمية من خلال المشاركة في مثل هذه المناسبات المميزة

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى