الحدث الثقافيشريط الاخبار

أكسجين الوفرة نحو السعادة”

الحدث/ وسيلة الحلبي

الإصدار الأكثر جاذبية وطلب للأستاذة آسيا البطيّان بعد باكورتها الأدبية في فن الخواطر الشاعرية ” الحنين”، صدر الكتاب التخصصي الذي يعتبر ثاني إصدار للمدربة والكاتبة “الأستاذة. البطيّان” ” أكسجين الوفرة نحو السعادة” الصادر في ١٤٣٧هـ – ٢٠١٦م بالتعاون مع مطبوعة النورس لتصميم المطبوعات. وهو كتاب به تمارين إيحائية ، كلمات وتوكيدات مستمدة من وحي القرآن الكريم وخلاصة تجربة تدريبية تجاه روح تتوجه للسعادة وتنمو مع الله في كل يوم جديد على شكل دروس يومية تنحى لذلك. الكتاب ثقافي تعليمي تطويري تحفيز ذاتي للمتزوجات وفيه توكيدات وتمارين تنشط البرمجة لقانون العقل والجذب والوفرة والامتنان .كان فهرسه يحمل العناوين التالية : فاتحة الكتاب ، نافذة ، إهداء ، تقديم ، وسطر دروس متسلسلة يومية لـ ٢٦ يوم ثم وضعت سيرتها الذاتية بلا ختام يوقف حلقة الغاية ليستمر أكسجين الوفرة نحو السعادة .تضمن الكتاب ٩٥ صفحة في رحلة متوازية مع مطالب النفس حمل خلف الغلاف خلاصة تقول : هنالك الكثير من الأبجديات التي تراكمت في جعبتي وتزاحمت في محاولة لمقارعة العديد منها ، فلم ينتهي المطاف بها إلى بزوغها نحو النور بعد ..ولكن !!!

أسهبت أحرفي لنقل ما يتوقع بداخلي ، وما يخالج أفكاري ، كقطرة تقارع المحيط في نشأة حياة هادئة ، تهدف إلى التسلح بقوة الإيمان بالله تعالى ، ليصل بالقارئ نحو السعادة المترفة ، والمتصاعدة بوفرتها نحو أكسجين الفضاء  .

الأثر الجميل أن الأستاذة البطيّان تعمل ليل نهار على مجموعة من أعمالها الشخصية لترى النور وضمن تلك الأعمال كتابها الموجه الهادف ” للمتزوجات فقط”.

آسيا البطيّان وجه يتنفس في صفحات الحياة بكل سمو ورفعة وطموح خلاق لكل طليعة التحديات التي تواجه الشباب وصراعات النفس البشرية في محيطنا لأحساء لا تتثاءب وتنمو بالإبداع دوماً.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى