الاقتصاد

إس تي سي تختار ماتريكس سوفتوير وسيلفوكوس وإس تي سي – حلول لتشغيل باقة جوّي المتكاملة رقمياً عبر الجوال المقدمة من إس تي سي

أعلنت اليوم شركة الاتصالات السعودية (“إس تي سي”)، الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الرقمية، أنها عقدت شراكة مع شركة “ماتريكس سوفتوير” لدفع النمو المتواصل لمنصة “جوّي” خاصتها. تعدّ شركة الاتصالات السعودية “إس تي سي-حلول” المقاول الرئيس لهذا المشروع، وقد تمّ إختيار شركة تكامل الأنظمة “سيلفوكوس” للتسليم.

باعتباره حل الخدمات الرقمية المتكاملة، يمثل “جوّي” مستقبل تنقلية المستهلكين من خلال توفير تجربة غنية وفريدة من نوعها للعملاء، ترتكز على باقة عروض رقمية بتقنية الجيل الخامس “5 جي” الجاهزة للمستقبل، قادرة على تحفيز التفاعل والمشاركة الرقمية للعملاء على نطاق واسع.

من خلال نشر منصة “ماتريكس” للتجارة الالكترونية، ستتمتع منصة “جوّي” بالقدرة على رقمنة مشاركة العملاء، وتبسيط رحلاتهم وتزويدهم بتجارب أفضل وأكثر شمولية. وقد أدركت شركة الاتصالات السعودية أهمية تطوير عروض منصة “جوّي” لمواكبة احتياجات عملائها الذين يتمتعون بالدراية في قطاع الجوّال. وقد أثبتت “ماتريكس” نجاحها في استقطاب عروض الانتاج من العملاء بطريقة سريعة وفعالة من حيث التكلفة، والسماح بالتالي لمزودي الخدمات بإطلاق منتجات وخدمات مصمّمة خصيصاً.

ستتولى شركة الاتصالات السعودية – حلول (“إس تي سي إس”) بقيادة عملية إشراك العملاء من خلال الإشراف على جميع مراحل مشروع التحول الرقمي هذا وضمان نجاحه. وستساهم قيم “إس تي سي إس” الفريدة من نوعها والتزامها القوي بالسماح لمنصة تطبيق “جوّي” بتحسين أدائها التشغيلي، وخدمه عملائها بشكل أفضل، إلى جانب استكشاف سبل إضافية للنمو في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية والقطاعات الأخرى. تعدّ “إس تي سي إس” الشركة الرائدة في سوق خدمات تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية على مدى أربع سنوات متتالية، وفقاً لإحصائيات شركة التحليل الرائدة في القطاع “آي دي سي”. وتتمتع “إس تي سي إس” بمكانة رائدة في طليعة جهود إعادة رسم معالم منظومة تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية من خلال مساعدة الشركات من مختلف القطاعات على تحقيق كامل إمكاناتها.

بفضل تصميمها المواكب للعصر الحديث، تسمح منصة “ماتريكس” للتجارة الالكترونية الحائزة على جوائز ومتعددة براءات الاختراع بتجديد نطاق الخدمات الرقمية المتكاملة المقدمة من قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية. ومن خلال استنادها إلى بنية سحابية، تتيح المنصّة للشركات المشغّلة تطوير جيل جديد من الخدمات بسرعة وكفاءة مع التأكّد من توافرٍ كبير للأنظمة الموزَّعة. وتتيح منصّة “ماتريكس” للتجارة الإلكترونية، التي أنشئت لتواكب الخدمات الرقمية وخدمات الجيل الخامس “5 جي” وإنترنت الأشياء، للمشغّلين السرعة والمرونة المطلوبتين للتنافس والفوز، الآن وفي المستقبل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق