التعليمشريط الاخبار

مكتب تعليم شرق المدينة ـ بنات ـ ينفذ ورشة بعنوان (التحصيل الدراسي تحسين وتجويد)

الحدث

برعاية مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / ناصر عبد الله العبد الكريم ، وحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة / مريم عقيل الجهني، نفذ مكتب تعليم شرق المدينة ـ بنات ـ يوم امس الأول ـ ، في مدارس الخندق الأهلية ـ بنات ـ أولى سلسلة برنامج (التحصيل الدراسي تحسين وتجويد) ، وكانت عبارة عن ورشة تدريبية قدمتها لجنة التحصيل الدراسي في مكتب تعليم شرق بقيادة مديرة مكتب تعليم شرق الأستاذة صبيحة الرفاعي ، وهدفت إلى توحيد جهود مكتب تعليم شرق ـ بنات ـ لرفع مستوى التحصيل الدراسي ، واستهدفت قائدات المدارس في جميع المراحل التعليمية.

وقد استهلت الورشة بكلمة مساعدة الشؤون التعليمية التي تضمنت سعادتها بهذه البرامج التي تدل على حرص المسؤولات في المنظومة التعليمية على تحسين وتجويد التحصيل الدراسي، وأكدت على توظيف القيادة التعليمية وفق منهجية علمية لتحسين وتجويد نواتج التعلم، واختتمت كلمتها بشكر المنظومة التعليمية في مكتب تعليم شرق. المدينة.

تلتها كلمة مديرة مكتب تعليم شرق وضحت خلالها أهمية التحصيل الدراسي في بناء شخصية الطالبات، وذكرت أبرز النقاط في خطة منظومة شرق لتحسين وتجويد التحصيل الدراسي، واختتمت كلمتها بشكر مدير تعليم المدينة ومساعدة الشؤون التعليمية على دعمهما المستمر.

ومن ثم بدأت محاور الورشة التدريبية التي تضمنت:

دور القائدة والمعلمة والمرشدة الطلابية ولجنة التحصيل في المدرسة، ودور الأسرة في التحصيل الدراسي.

وفي الختام شكرت مديرة مكتب تعليم شرق قائدة المدرسة المستضيفة وقدمت لها شهادة الشكر والتقدير، وتم تسليم مشاهد الحضور للقائدات.

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق