المحليةشريط الاخبار

#وزير #التعليم آل الشيخ يجتمع بالسفير #الباكستاني

جدة

أجتمع وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل شيخ يوم الخميس الماضي في مكتبه مع السفير الباكستاني ,, رجا علي إعجاز ,,
حيث تمت مناقشة القضايا المتعلقة بمدارس الجالية الباكستانية الدولية في المملكة بشكل خاص من بين أمور أخرى ذات الاهتمام المشترك.
هذا وقد أطلع السفير إعجاز الوزير إل الشيخ على الخطوات المختلفة المتخذة لتحسين مستوى التعليم والبنية التحتية للمدارس الباكستانية. علاوة على ذلك ، أوضح السفير أن المتطلبات التعليمية لأسر الجالية الباكستانية تضاعفت على مر السنوات الماضية بسبب وجود عدد كبير من الباكستانيين المقيمين في المملكة.
يذكر أن مدارس الجالية الباكستانية والتي يبلغ عددها (10) مدارس في المملكة تسعى جاهدة لتوفير مرافق تعليمية أفضل للطلبة الباكستانيين.
وفي نفس السياق ، ناقش السفير بعض الصعوبات التي تواجهها المدارس الباكستانية في محاولة لتلبية المتطلبات التعليمية لإحدى أكبر مجتمعات المغتربين في المملكة.
من ناحيته ،أعرب الوزير ال الشيخ عن تقديره للدور الذي تلعبه مدارس الجالية الباكستانية في توفير التعليم الجيد، و أبدى دعمه الكامل لمواصلة تحسين وتعزيز متطلبات التعليم والبنية التحتية للمدارس.
كما أعرب السفير عن امتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود و لوزير التعليم على دعمهما الدائم للجهود المبذولة لتحسين مدارس الجالية الباكستانية الدولية في المملكة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى