المحلية

بلدية القطيف: افتتاح فعاليات ملتقى “البراحة ٢”

الحدث ـ متابعات

أفتتح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، مساء أمس “السبت”، فعاليات ملتقى “البراحة ٢”، الذي تنظمه بلدية المحافظة بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف، بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل الدوسري، وعدد من المسؤولين، ومشاركة أكثر من 50 أسرة منتجة، و100 متطوع، وذلك على أرض ساحة القلعة بوسط المحافظة .

ويضم الملتقى الذي يستمر 9 أيام، عدة أركان أساسية، كالبيت القطيفي القديم، والمقتنيات والتحف والمنحوتات الخشبية، وبراحة الحليب التي تشمل أنشطة مختلفة، وسوق للمنتجات الطبيعية، بالإضافة لقهوة البراحة الشعبية والجلسات الحوارية لمختلف الشخصيات القطيفية، وفطور شعبي بعطلة نهاية الأسبوع.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني،  أن فعاليات الملتقى الذي يقام بإشراف وتنظيم من بلدية المحافظة بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية يهدف إلى ملامسة كل احتياجات أفراد الأسرة وبمختلف الأعمار، مبينا، أن ما تقدمه البلدية من جهود وخدمات لإنجاح هذا العمل يأتي انطلاقاً من إيمانها بأن جودة وإتقان العمل في الفعاليات الاجتماعية والمهرجانات لا تكتمل إلا بتكاتف الجهود ومشاركة الجهات الحكومية والجهات الأهلية الخيرية والتطوعية.

وأشار الى أن الملتقى يضم أكثر من  خمسين أسرة منتجة وأكثر من 100 متطوع، بالإضافة الى عدة أركان أساسية كالبيت القطيفي القديم والمقتنيات والتحف والمنحوتات الخشبية وبراحة الحليب التي تشمل أنشطة مختلفة وسوق للمنتجات الطبيعية، بالإضافة لقهوة البراحة الشعبية والجلسات الحوارية الهادفة لمختلف الشخصيات القطيفية.

وقدم المهندس الحسيني شكره لجميع المشاركين والمساهمين مع البلدية في تنفيذ المهرجان، والطاقم المكون من لجان عدة من مسؤولي البلدية والكوادر المتطوعين، مشيدا بجهود الجميع للمساهمة في إنجاح هذا العمل، مبينا أهمية تشجيع مثل هذه الفعاليات وتعزيزها كونها وجهة سياحية تسويقية للمواطنين والمواطنات.

يذكر أن الملتقى يستقبل زواره يومياً من الساعة ٤ عصراً إلى الساعة ١٠:٣٠ مساءً، وتم تخصيص الفترة الصباحية لزيارات أطفال الروضات والمدارس بالتنسيق المسبق مع الجهات ذات العلاقة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق