نلهم بقمتنا
#جمعية_ساند ترسم البسمة على وجوهم اطفالها بوجوه ترفيهية مبتكرة – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المجتمعشريط الاخبار

#جمعية_ساند ترسم البسمة على وجوهم اطفالها بوجوه ترفيهية مبتكرة  تحت شعار “شاركهم الابتسامة “

جدة – السعودية

لم تكتف جمعية ساند الخيرية بتقديم الوجوة الكلاسيكية المألوفة في التعامل مع احتياجات أطفال مرضى السرطان، بل ابتكرت لهم وجوه ترفيهية ناجحة تنقلهم إلى عالم الفرح والسعادة إيمانا منها بقيمة الترفيه كحبّة دواء بديلة، بل وانتقلت بالأطفال من دنيا الأسرّة، حافظة الوجع والصرخات إلى البساط الأخضر الممتد ليتنفسوا رحيق العافية، وإلى واحات الانطلاق مع ألعاب الملاهي لقضاء أجمل اللحظات استمتاعا بفنون الألعاب وإطلاق إبداعاتهم.
 ولاتزال الجمعية  تبتكر الجديد الذي يستهدف إسعاد الصغار من خلال فريق عمل مهمته ابتكار الأفكار غير المسبوقة التي تستهدف فى مجملها إسعاد أطفال مرضى السرطان.
 وفي إطار الشراكة المجتمعية بين جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال، وموانئ دبي العالمية، تم إقامة الفعالية الترفيهية للأطفال محاربي السرطان في ملاهي تشكي تشيز بجدة، تحت شعار “شاركهم الابتسامة “وذلك بهدف الإسهام في التخفيف عن معاناتهم ورعاية الأطفال محاربي السرطان عن طريق الترفيه.
هذا وقد حضر البرنامج أكثر من 130 طفلًا وذويهم؛ حيث تم تقديم الدعم النفسي، كما قامت الجمعية بتوزيع الهدايا على كل من حضر من الأطفال الذين تفاعلوا مع عدد كبير من الألعاب الترفيهية التي وفرتها الملاهى بمشاركة موانئ دبي العالمية التي شاركت في الفعالية؛ لثقتها فى الرسالة الإنسانية النبيلة التي تتبناها جمعية ساند الخيرية منذ نشأتها وحتى الآن فى كل نشاطاتها وفعاليتها مع فلذات الأكباد.
وقد ألقى سعادة الدكتور عبد الله باعثمان، رئيس مجلس إدارة جمعية ساند الخيرية كلمة ترحيبية أشاد فيها بمشارك ودعم الاستاذ محمد الشيخ المدير التنفيذي لشركة موانئ دبى، والاستاذ سالم كشوب المدير التشغيلي.
وفى ختام الحفل تم تكريم موانئ دبي العالمية على شراكتهم الهادفة في تحقيق رسالة “ساند” في المجتمع، ورسم البسمة على شفاه الأطفال الذين قضوا أجمل اللحظات مع ألعاب شد الحبل والمواقف الفكاهية، والفقرات الترفيهية  التي قدمتها فرق متخصصة وسط فرحة غامرة من أهالي الأطفال الذين شاركوا فى إسعاد أطفالهم في جو من البهجة والسرور لكل الحضور.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى