نلهم بقمتنا
تطورات جديدة في ملف إنتقال سمولينج نهائياً إلى #روما – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الرياضة

تطورات جديدة في ملف إنتقال سمولينج نهائياً إلى #روما

أكدت عدد من التقارير الصحفية البريطانية مساء اليوم أن نادي روما يحاول بشكل كبير التوقيع بشكل دائم مع الإنجليزي صاحب الـ30 عاماً كريس سمولينج المعار للفريق الإيطالى لنهاية الموسم قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .

وأضاف تقرير نشرته صحيفة ميرور البريطانية : “مانشستر يونايتد لن يقبل المفاوضات الخاصة بتحويل التعاقد بين روما وكريس سمولينج إلى عقد نهائي بأقل من 25 مليون جنيه إسترليني ” .

وإنتقل كريس سمولينج إلى نادي روما على سبيل الإعارة لنهاية الموسم قادماً من مانشستر يونايتد وخاض مع الفريق الإيطالي هذا الموسم 20 مباراة في جميع المسابقات وساعد فريقه بشكل كبير في بطولة الدوري حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 66 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الثالث .

على نفس الجانب أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن روما يرغب في جعل الصفقة تعاقد دائم مقابل 13 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 3.5 مليون جنيه إسترليني إضافات وهو أم غير مقبول بالنسبة لمسئولى مانشستر يونايتد .

وتعرض اولى جونار سولشاير المدير الفني للفريق لهجوم شديد من نجوم سابقين للفريق بسبب رحيل سمولينج وتألقه مع روما الإيطالى أبرزهم المدافع الكبير ريو فرديناند حيث انتقد مؤخرًا قرار يونايتد بالسماح لسمولينج بالمغادرة بعد المستوي السيء الذي يقدمه دفاع الفريق رغم التعاقد مع هاري ماجواير .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى