التعليمشريط الاخبار

طالبات #تعليم_صبيا يحصدْن الميدالية البرونزية في منافسات اللغة العربية الوزارية

إعلام واتصال- صبيا

ضمن منافسات اللغة العربية على مستوى المملكة للمرحلة المتوسطة والثانوية للبنات لهذا العام؛ شارك قسم نشاط الطالبات بتعليم صبيا في هذه المسابقة، ومثّله في المنافسة الطالبتان حنين حمزة الحازمي، من الثانوية الثانية بضمد، وغيداء حمد حمدي، من متوسطة ضمد الثانية والثالثة.

وحصلت الطالبتان على ميداليتين برونزيتين في التصفيات النهائية للوزارة، بعد ترشحهما على إثر فوزهما بالمركز الأول على مستوى الإدارة سابقا في ذات المسابقة في مرحلتها الأولى.

من جانبه هنأ مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي الطالبتين على هذا الإنجاز، مؤكدا أهمية مثل هذه المنافسات في شحذ الهمم، واستنهاض القدرات، وبناء الثقة بالنفس، وإشباع الميول، وإبراز المواهب، وتنمية المهارات.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم إدارة تعليم صبيا إبراهيم الحازمي أن منافسات اللغة العربية التي أطلقتها وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للنشاط (بنات) تهدف إلى تعميق الاعتزاز بالدين، والولاء للملك، والانتماء للوطن، وتعزيز الانتماء للغة العربية باعتبارها من أهم أدوات تعزيز الهوية الوطنية في مجال اللغة العربية، ورفع مستوى الطالبات في قواعد اللغة العربية، ومهارات الفهم والقراءة، والبلاغة والإبداع الشعري، بالإضافة لتقوية الروابط، وتعزيز التواصل بين الطالبات في مجال اللغة العربية .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى