نلهم بقمتنا
شركة جرادينت إينرجي سيرفيسيز تعلن عن إبرام مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية المتحدة لخدمات الطاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الاقتصاد

شركة جرادينت إينرجي سيرفيسيز تعلن عن إبرام مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية المتحدة لخدمات الطاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت اليوم شركة “جرادينت إينرجي سيرفيسيز” ( “جي إي إس”)، مزود الخدمات الرائد في مجال معالجة المياه المصنعة والمتدفقة وحلول إعادة التدوير، عن إبرام مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية المتحدة لخدمات الطاقة (“إن إي إس آر”) (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:NASDAQ: NESR)، وهي إحدى أكبر الشركات المزودة لخدمات حقول النفط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا.

في الواقع، تحدد مذكرة التفاهم الشروط والتفاهمات بين الشركتين بهدف نشر تقنيات ومعدات “جي إي إس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تعمل الشركة الوطنية المتحدة لخدمات الطاقة. ستقوم الشركتان بضم جهودهما بهدف تقديم إمكانات فريدة لحلول شركة “جي إي إس” التقنية في مجال المياه والإستفادة من سمعة الشركة الوطنية المتحدة لخدمات الطاقة التشغيلية وبصمتها ومواردها القوية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا.

وقال داني جيمينيز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “جرادينت إينرجي سيرفيسيز” في هذا السياق: “تعتبر ’جي إي إس‘ الشركة المفضلة لمواجهة تحديات المياه الصعبة والفريدة. وإن سجل إنجازاتنا في هذا المجال هو ثمرة خبرتنا العميقة في ما يتعلق بحلول المياه”. وأضاف: “أدرك مشغلو حقول الغاز والنفط في الشرق الأوسط القيمة التي نجلبها للزبائن في أماكن مثل الحوض البرمي. وتلقينا، على مدى العام الماضي تقريباً، طلبات مباشرة من المشغلين المعنيين في هذه المنطقة بهدف تزويدهم بحلولنا التقنية. وحين اكتشفنا سبل الدخول إلى السوق، عثرنا على حضور الشركة الوطنية المتحدة لخدمات الطاقة وسمعتها القوية في المنطقة أشبه بمزيج فريد للشراكة”.

ومن جهته، علّق شريف فودا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية المتحدة لخدمات الطاقة قائلاً: “نعتقد أنه ينبغي وضع استراتيجيات المياه المستدامة والحفاظ على موارد المياه العذبة في المقدمة من تنفيذ برامج الغاز التقليدية وغير التقليدية واسعة النطاق في المنطقة. في الواقع، يعتبر الحفاظ على المياه في كل مكان نعمل به، ركيزة أساسية في الاستراتيجية البيئية والاجتماعية والحوكمة الشاملة للشركة الوطنية المتحدة لخدمات الطاقة. تجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة تقوم بالدور القيادي في تطبيق التقنيات وتتمتع بمعرفة حول كيفية مساعدة العملاء على مواصلة الإنتاج من هذه الخزانات وبطريقة مستدامة بيئياً. وقمنا بأبحاث عن كثب في هذا المجال ولمدة طويلة، وبعد تقييم مجموعة المناهج والتقنيات الواسعة المتاحة، قررنا الدخول في شراكة مع ’جي إي إس‘ نظراً لخبرتها العميقة في التشغيل والأبحاث. بالفعل ستساعد ’جي إي إس‘ الشركة الوطنية المتحدة لخدمات الطاقة في تزويد زبائنها بحلول تقنية معينة ومتباينة لمعالجة المياه وذلك ليتمكن عملاؤنا من تحقيق أهداف إنتاجهم بطريقة مسؤولة بيئياً”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى