المناسباتشريط الاخبار

اقبال منقطع النظير على فعاليات مهرجان الرياض للتسوق “صيف سبار كيز” واندهاش الجماهير

 

 الحدث – تغطية  وتصوير / وسيلة الحلبي

ثمن جمهور مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 جميع الجهود المبذولة من القائمين على المهرجان والجهات المشاركة بالفعاليات لتسعد الجمهور بكل فئاته. ووصفوها بالجديدة والناجحة تناسب شرائح المجتمع. فقد هيأت المولات الأجواء المناسبة للفعاليات وأبدت تعاونا ملموسا مع المنفذين لكل فعالية.  وضمن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه شاهد الجمهور مهرجان صيف سباركيز 2017 ” مجموعة الحكير” في كل من مركز الحكير ترفيه ورياضه – سباركيز البانوراما.  وقدم الفريق الصيني شخصية سباركيز مع الأطفال والتي نالت إعجاب الحضور الكبير جدا المتواجد من الكبار والأطفال، وقدم عروضا رائعة أثارت إعجاب الجمهور وقدمت العديد من المسابقات من مجموعة الحكير، والكثير من الهدايا المقدمة من سباركيز وهي عبارة عن كروت ألعاب سبار كيز وهدايا من رعاة المهرجان. كما أن هناك فائزا بتذكرة طيران مقدمة من الرعاة أيضا. واستمرت العروض من الساعة السابعة والنصف إلى التاسعة ثم إلى العاشرة مساء وذلك في كل من: الحكير ترفيه ورياضة وفي بانوراما مول، وفي النخيل مول، وفي الحياة مول، وفي السلام مول، وفي الرياض جاليري، ثم انتقلت الى حوطة بني تميم، ومنها الى القصيم، ثم جدة، حيث تعود للعرض في العاصمة الرياض بتاريخ 2/8 / 2017 وتستمر عشرة أيام.

وقد حظيت فعاليات مهرجان صيف سبار كيز بإقبال كبير من قبل الزوار والمقيمين والمواطنين حيث نال هذا المهرجان إعجاب الكثير حيث التقينا بالسيد خالد عبد العليم الذي عبر عن سعادته بهذا المهرجان وأكد أن عروض سبار كيز مميزة وقد أضفت على المهرجان جمالاً من نوع آخر.

كما قال السيد عبد المنعم جئت وعائلتي من الخرج لنحضر فعاليات مهرجان الرياض وقد اسعدتنا العروض الصينية كثيرا في مهرجان صيف سبار كيز وقد حصلنا على هدايا مجانية شكرا لكم جعلتم من الرياض وجهة سياحية جميلة .

ومن جانبها قالت السيدة هيفاء غانم فتح الله أن وجودنا في الرياض هذا العام جعلنا نستمتع بها وبمهرجاناتها التي أسعدتنا فشكراً على هذا المهرجان والتميز.

وتجدر الإشارة أن دخول هيئة الترفيه هذا العام ووجود هيئة السياحة وأمانة الرياض مع اللجان العاملة بالمهرجان اعطى المهرجان قوة  ولا ننسى “مستشار التنظيم الفعاليات الحديثة “وما يبذل من جهد مشكور منهم من أجل خدمة المهرجان وزائريه  وتحقيق النجاح الذي ينشده الجميع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى